مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ماهر حمود بعد لقائه قبلان : الكرة في ملعب رئيس الجمهورية لإصلاح ما أفسده اللاعبون على طريقة بو صعب وليس باسيل

محليات

استقبل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان رئيس اتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود مترئسا وفدا ضم: الشيخ حسين غبريس، الشيخ أحمد نصار، الدكتور مصطفى اللداوي، الشيخ عبد الغني مستو وعبد السلام صالح، بحضور نائب رئيس المجلس الشيخ علي الخطيب والامين العام نزيه جمول، وتم البحث في أوضاع لبنان والمنطقة.

حمود 
وعلى الاثر، صرح حمود: "بالامس في دير سيدة مشموشة، ذكرنا موقف الشيخ قبلان المميز عندما امتدح موقف رئيس الجمهورية والوزير باسيل وكان كلامه اللطيف والمحبب والذي لخص كل تلك المرحلة. اليوم وبعد هذا الضجيج المؤسف والخلاف الذي حصل على المرسوم 94 وما الى ذلك، نطالب الجميع بالعودة الى تلك اللحظة الموحدة للموقف اللبناني بعد مؤامرة السبهان وبعد قرار ترامب الوقح، فهذان الموضوعان وحدا اللبنانيين توحيدا مميزا. اليوم نطالب بالعودة الى تلك اللحظة، ونطالب رئيس الجمهورية خاصة بعد تسريب فيديو باسيل واساءته للرئيس نبيه بري بشكل مباشر بأن الكرة اصبحت في ملعب رئيس الجمهورية".

وتوجه الى رئيس الجمهورية بالقول: "لدينا ثقة كبيرة بحكمتك وابعادك الاستراتيجية وعلاقتك مع المقاومة وهذا الكلام قلناه في رسالة ارسلتها لك بالامس، الكرة في ملعبك ما افسده الوزير باسيل في هذا الموضوع وافسد الموقف اللبناني ويكاد ينعكس على لبنان وبلاد الاغتراب وعلى كل شيء في لبنان، بقرار منك ومبادرة منك وموقف منك يا فخامة الرئيس تستطيع ان تصلح كل ما افسده اللاعبون على طريقة الوزير الياس بو صعب وليس على طريقة جبران باسيل". 

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما