رشيد_جنبلاط

 
باسيل يتراجع عن الدعوى ضد رشيد جنبلاط وكالات / طلب وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل من وكيله القانوني تدوين تراجعه عن الدعوى المقدمة بحق رشيد جنبلاط.
 
جنبلاط: استمرار اعتقال رشيد جنبلاط ضرب من التعسف والانتقام غير المبرر / علق رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط على توقيف السيد رشيد جنبلاط من قبل جهاز أمن الدولة فقال: "انني اذ استنكر اي تهجم شخصي او استخدام كلمات نابية بحق اي كان، احترم حرية الرأي وضرورة تصويب بعض الامور في سياق مسارها التاريخي. وفي هذا المجال طلبت عدة مرات من رشيد جنبلاط التهدئة وتغيير طريقة التعاطي، لكن ارى ان استمرار اعتقاله هو ضرب من التعسف والانتقام غير المبرر".
 
رشيد جنبلاط حرًّا: أنا أتمتع بالكرامة… ولن أعتذر! وكالات / بعد توقيفه بسبب إبداء رأيه عبر “فيسبوك”، تم إخلاء سبيل الناشط السياسي رشيد جنبلاط بعد توقيفه وإستجوابه في قصر العدل – بعبدا.وأكد رشيد جنبلاط من أمام قصر العدل أنه لم يتبلغ رسميًا أي شكوى مضيفًا: “تم تغيير عنوان منزلي من أجل محاكمتي غيابيًا”.
 
وهاب يدعو لإطلاق سراح رشيد جنبلاط محذرا: أنصحكم بحل الأمر بسرعة وكالات / قال رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “‏إذا لم يتم إطلاق سراح رشيد جنبلاط صباحا، لا أعتقد أن أحدا يستطيع ضبط ردود الشارع”.