داليدا_خليل

 
داليدا خليل منذ اليوم الاول حتى اليوم مستمرة بدعم الثورة اللبنانية / تستمر الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ بدعم الثورة اللبنانية التي بلغت يومها العاشر، اذ انها شاركت في المظاهرات التي تعم المناطق اللبنانية، وإنضمت مؤخرا للمعتصمين المطالبين بإسقاط النظام في منطقة جل الديب.
 
بالصور - إنتهاء تصوير مسلسل '' أسود'' و داليدا خليل و باسم مغنية يحتفلان / انتهت الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ اليوم من تصوير مشاهدها الى جانب الممثل اللبناني ​باسم مغنية​ في مسلسل "أسود"
 
بالصورة-بعد باسم مغنية، داليدا خليل تعلنها رسمياً / نشرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل عبر حسابها الخاص بموقع انستغرام صورة تجمعها بالمنتج جمال سنان،و كشفت أن السبب هو الإتفاق على دورها في مسلسل '' أسود'' رمضان ٢٠١٩.
 
فيلم '' المهراجا'' يحقق نجاح غير سابق في لبنان... / اعلنت الممثلة داليدا خليل أن فيلمها ''المهراجا '' حصد اكثر من 100 الف مشاهد خلال اسبوعين على اطلاقه في جميع صالات السينما اللبنانية.
 
داليدا خليل تخطف الانظار في آخر اطلالاتها، و التألق عنوانها / تصدرت الفنانة المتألقة دائما داليدا خليل غلاف هذا الأسبوع من مجلة '' سول العربية ''.
 
استفتاء الاسبوع-مستمعو راديو إينوما اختاروا توب ٥ أغاني اسبوع ٢٢-١٠-٢٠١٨ / إليكم نتائج أسبوع ٢٢-١٠-٢٠١٨:
 
بعد احتلالها المليون الاول،داليدا خليل تعلن رسميا عن موعد عرض فيلمها الجديد / فيلم " المهراجا " سيجمع بين النجمة اللبنانية داليدا خليل والنجم زياد برجي، الفيلم للكاتب رافي وهبي و من اخراح المخرج فادي حداد اما الانتاج فكان لشركة “ falcon films “
 
بعد احتلالها المليون الاول،داليدا خليل تعلن رسميا عن موعد عرض فيلمها الجديد / فيلم " المهراجا " سيجمع بين النجمة اللبنانية داليدا خليل والنجم زياد برجي، الفيلم للكاتب رافي وهبي و من اخراح المخرج فادي حداد اما الانتاج فكان لشركة “ falcon films “
 
نانسي عجرم،هيفاء وهبي،داليدا خليل و جوزيف عطية في المراتب الأولى / إليكم نتائج أسبوع ٣٠-٩-٢٠١٨ تصدّرت أغنية "​بدنا نولع الجو"، للفنانة نانسي عجرم، المرتبة الأولى في إستفتاءات راديو إينوما لهذا الأسبوع، حيث أُختيرت الأغنية من قبل المستمعين .
 
وجهة نظر:داليدا خليل مستقبل على ورق الورد إينوما ستارز / داليدا خليل،نجمة لبنانية لمع إسمها في الفن.إذا سُئلت عن سبب تميزها فتأكد أن  السبب الوحيد هو تعدد مواهبها.ممثلة ،مغنية وراقصة.
 
بالفيديو-داليدا خليل تفجر قنبلة من ورد / طرحت النجمة ​داليدا خليل​ أغنية جديدة ، وهي بعنوان "​وردة و وردة"، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".
 
زياد برجي و داليدا خليل يستعدان للإبداع من جديد...و هذه المرة في السينما / يستعد النجم اللبناني زياد برجي والنجمة داليدا خليل،للدخول إلى تجربة سينمائية من جديد، من خلال فيلم يخرجه فادي حداد، وهو من إنتاج شركة «فالكون فيلمز» ومن المقرر أن يبدأ التصوير الشهر المقبل.
 
داليدا خليل توجه رسالة إلى ماريتا الحلاني..و الأخيرة ترد / قدمت الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ للفنانة ​ماريتا الحلاني رسالة تهنئة​ على ألبومها الجديد الّذي طرحته منذ فترة قصيرة. وعلقت على صفحتها الرسمية على التويتر قائلة: "مبروك ألبومك الجديد.. حظا موفقا". بدورها ردّت الحلاني قائلة: "شكرا داليدا، مبروك لفيلمك، متحمسة جدا لمشاهدته قريبا".
 
داليدا خليل في آخر إطلالاتها تأسر قلوب متابعيها / نشرت النجمة اللبنانية داليدا خليل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي آخر صورها من أحدث جلسة تصوير لها.
 
طرح أغنية فيلم ''مينك انت''، و إليكم موعد عرضه / من المتوقع أن ينطلق عرض فيلم "مينك أنت" في 16 آب المقبل. يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم المبدعين في مجال الدراما، سبق وشارك قسمًا منهم في بطولة مسلسل “سكت الورق" الذي حقق نسبة نجاح كبيرة. طرحت الشركة المنتجة لفيلم النجمة اللبنانية داليدا خليل الجديد “مينك إنت” الأغنية الرسمية الخاصة بالعمل. الأغنية من غناء الفنان ملحم زين كلمات نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع ميشال فاضل.
 
هل تفاجئ النجمة داليدا خليل متابعيها من جديد؟ / داليدا خليل نجمة لبنانية مبدعة، أبدعت في الماضي و ما زالت تبدع. أبدعت في مجال التمثيل، في مجال الرقص، و مؤخراً في مجال الغناء.