سالم_زهران

 
"كمية من نيترات الأمونيوم تم ضبطها في بعلبك"... زهران يكشف ورسالة منه إلى القاضي البيطار! /
 
"تسعير البضائع على 15 ألف ليرة ل $ بدل 20"... هذا ما كشفه زهران! /
 
هناك ثلثًا معطّلًا في الحكومة للرئيس عون... سالم زهران: جبران باسيل اليوم كان موجوداً في بعبدا! /
 
زهران يكشف: منذ أول أيلول وهيكل الحكومة شبه مكتمل.. /
 
"إذا لم تولد الحكومة ذاهبون الى افغانستان"... زهران: الصورة سوداء وأنا متشائم! LBCI /
 
بالأسماء : 4 قضاة في مسودّة الحكومة العتيدة! /
 
"هيكل الحكومة بات شبه مُكتمل"... هذا ما كشفه زهران /
 
زهران يكشف عن معطيات حكوميّة جديدة / غرد مدير "مركز الإرتكاز الإعلامي" سالم زهران عبر "تويتر" كاتبا: "قدم اللواء عباس ابراهيم مساعي جدية قربت المسافات بين رئيسي الجمهورية والحكومة المكلف بمقترحات مقبولة من الطرفين، لينحصر الخلاف حول نقاط محدودة سيقدم لها اقتراحات عملية خلال 48 ساعة المقبلة. نأمل لهذه المسافة أن تضيق إلى حد صدور المراسيم، فالبلاد بحاجة إلى حكومة".
 
ملف تشكيل الحكومة... هذا ما كشفه زهران /
 
المساعي حول تسعيرة جديدة على أساس 8000 ل.ل للمحروقات بدل 3900 تتقدم... واجتماع مرتقب في بعبدا؟! /
 
زهران: فعلها السيّد حسن وأعطى إشارة الحركة للسفينة /
 
"في الأمتار الأخيرة من مخاض الحكومة"... زهران يغرّد عن اشتباك وخلاف! /
 
"حكومة حسان دياب فيها غباء أكثر مما فيها سرقة"... زهران: لا يجب ان تُدعم المولدات بل.. ؟! /
 
عن البنزين وأبواب التسعيرة الجديدة.. زهران: سارحة والرب راعيها! /
 
بعد كلام سائق الشاحنة في مرفأ بيروت بشأن نيترات الأمونيوم... القضاء يتحرّك! /
 
"في مثل هذا اليوم سقطت أرواح بريئة"... زهران: الإستثمار في كل شيء حتى في الموت /
 
زهران: العين على الداخلية والبحث جارٍ عن شخصية مقبولة /
 
"الحريري حسم أمره بإختيار ميقاتي رئيساً"... زهران: المتلاعبون بالدولار أصابعهم بالنار وان شاء الله تحترق! /
 
زهران : حزب الله ينظر الى حكومة اللون الواحد على أنّها حكومة فاشلة / تحدّث مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران عن الوضع الحالي في لبنان، وعن التحركات التي حصلت في صور اليوم، بالقول :" تعلّمك التجربة ان لا ترى الناس كيف يدخلون بل كيف يخرجون"، مضيفًا الى ان "الوضع مقبول، وحزب الله يعمل في منطقته جاهدًا لضبط الأمور ومنع التفلّت".
 
هل قرر وزير الداخلية عدم منح إذن ملاحقة اللواء ابراهيم؟... زهران يكشف! /
 
زهران: توجهٌ نحو إلغاء الامتحانات الرسمية في الساعات المُقبلة /
 
زهران: يجري النقاش الآن في إجتماع بعبدا لإيجاد حل موقّت لأزمة الدواء على طريقة المحروقات... وسيرفع الدعم عن هذه الأدوية! /
 
وفد روسي طلب الدخول إلى مرفأي بيروت وطرابلس لمدة 3 أيام... هذا ما كشفه زهران /
 
"القرار سيصدر غداً"... سالم زهران يكشف تسعيرة البنزين والمازوت! /
 
زهران: فاخوري 2.. فهل يتكرر السيناريو؟ /
 
‏سالم زهران للـOTV: النائب علي حسن خليل اكد لي ان اللقاء مع باسيل لم يكن عاصفا وكذلك الحاج وفيق صفا الذي اكد لي ان كل الرواية التي حكيت غير صحيحة فاللقاء لم يعقد ببعبدا بل بالبياضة وباسيل كان ايجابيا Otv /
 
زهران: ما نُقل عن لقاء "عاصف" بين الخليلين والحاج وفيق صفا مع جبران باسيل غير دقيق /
 
زهران يتحدث عن ورقة نعوة: كان الله بعون اللبنانيين! /
 
زهران: من المسؤول عن طمر تلك الملفات كل هذه السنين؟ / كشف مدير مركز الإرتكاز الاعلامي سالم زهران في تغريدة له على "تويتر" أن "المحكمة العسكرية برئاسة العميد منير شحادة أصدرت أحكاماً بالإعدام والأشغال الشاقة المؤبدة على كل من حسين سليمان خطاب وإبراهيم محمد ياسين ومحمود قاسم رافع وجميعهم من عملاء العدو الإسرائيلي وملفاتهم عالقة منذ 2006". وختم زهران "ويبقى السؤال من المسؤول عن "طمر" تلك الملفات كل هذه السنين؟!".
 
كيف اوصل الاعلامي سالم زهران مناقصة الفيول الى مرحلة الإعلان؟ /
 
ما حقيقة حصول اشكال بين المعلومات وحزب الله في معوض؟ / ذكرت مصادر ان اشكالا وقع بين عناصر من فرع المعلومات كانوا يقومون بمهمة امنية في شارع معوض في الضاحية الجنوبية وعناصر من حزب الله وقد تخلل الاشكال اطلاق نار
 
الحريري إلى مصر غداً ! / "كشف مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" عن لقاء سيعقد بين رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وقال: "الرئيس ميشال عون إستقبل اليوم سفير مصر في لبنان، وغداً يغادر الحريري إلى القاهرة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي". وختم زهران متسائلاً: "فهل تدخل مصر على تفاصيل الملف اللبناني من بوابة تشكيل الحكومة؟".
 
حتى على الاقفال التام... الوزراء يختلفون! /
 
هل سيقفل البلد بشكل تام؟ /
 
زهران: نحن أمام حكومة مشابهة لحكومة دياب! /
 
زهران: بعض الغرب فيه من الإنسانية ما يفوق تعاملنا مع بعضنا /
 
‏زهران عن جنبلاط: في الحكومة العتيدة حجز حقيبته... /
 
سالم زهران: هل يتلقى أديب غداً اتصالاً جديداً؟ /
 
"مصطفى اديب كتب بيان الاعتذار"... "حمى الله لبنان" / غرد الاعلامي سالم زهران عبر تويتر:
 
وجوه وزارية جديدة وحكومة غير موّسعة.. زهران يغرّد عن الملف الحكومي! / كتب رئيس مركز "الارتكاز الاعلامي" سالم زهران عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "لقاء جمع بالأمس الرئيس المكلف مصطفى أديب بالخليلين (الوزير علي حسن خليل والحاج حسين الخليل المعاون السياسي للسيد نصر الله). التشكيل لا يزال في بداياته ولم تحسم أسماء الوزراء والحقائب، بل الذي حسم مبادىء أساسية كفصل النيابة عن الوزارة، وجوه وزارية جديدة، وحكومة غير موسعة العدد".
 
زهران يطالب بتنفيذ توصية ديوان المحاسبة واجراء مناقصة عمومية / طالب مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران بتنفيذ توصية ديوان المحاسبة واجراء مناقصة عمومية سريعا. يُذكر ان زهران كان اثار اليوم الملف في مقابلة مع تلفزيون المنار وقد تحدث عنه ايضا وزير الاشغال في حكومة تصريف الاعمال في مؤتمر صحافي. جاء في تغريدة زهران
 
تجهيز حزب الله لعملية الرد على إسرائيل قد بدأ / أكد مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران، في تغريدة على حسابه عبر تويتر، أن "حزب الله لا يخفي أين وكيف يستشهد عناصره، وهذا ما فعله في آخر استهداف". ولفت زهران، إلى أن "معادلة العام الفائت حين ردّ حزب الله على غارة عقربا باستهداف آلية عسكرية عند طريق ثكنة أفيفيم وقتل وجرح من فيها صالحة الآن".
 
سالم زهران - طريق الفساد واحد من العدلية الى الجنسية / ‏غرد الاعلامي سالم زهران على تويتر - فيما تتظاهر امهات لبنانيات لمنحّ الجنسية لاولدهن المولودين في لبنان والمحرومين من ابسط الحقوق،تصل الجنسية وبمرسوم دليفري الى اصحاب رؤوس الاموال..!! ومع انتهاء الانتخابات بدأت تطفو روائح الصفقات المؤجلة خوفاً على الاصوات التفضيلية.. من العدلية الى الجنسية ‎#طريق الفساد واحد.
 
السنيورة يدّعي على سالم زهران والـ mtv بتهمة القدح والذم والتحريض الانباء الكويتية / تقدم المحامي ماجد فياض ، بوكالته عن رئيس كتلة “المستقبل” النيابية الرئيس فؤاد السنيورة ، وفق بيان لمكتب الأخير، الى النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان بشكوى مع اتخاذ صفة الإدعاء الشخصي بتهمة القدح والذم والتحقير والتشهير ضد محطة “ام.تي.في” والمدير المسؤول عنها ميشال كبريال المر والإعلامي سالم زهران ، وذلك “بسبب بث المحطة، ضمن برنامج “حديث البلد” في 13 نيسان 2017، مقابلة مع ضيف الحلقة سالم زهران تضمنت التشهير والقدح والذم والتحقير بحق الجهة المدعية”.