سكاي_نيوز

 
مظاهرات غاضبة في طهران احتجاجا على إسقاط الطائرة الأوكرانية سكاي نيوز / تجمع مئات المتظاهرين الغاضبين في العاصمة طهران، السبت، احتجاجا على إسقاط الحرس الثوري الإيراني طائرة أوكرانية ومقتل 176 شخصا كانوا على متنها، من بينهم إيرانيون. وأصدرت إيران بيانا، السبت، تعترف فيه بإسقاط طائرة الركاب الأوكرانية بصاروخ بعد تصاعد الضغط الخارجي على طهران، لكن تعازي المسؤولين لأسر الضحايا لم تكن كافية في نظر بعض الإيرانيين. وظلت إيران أياما تنفي الاتهامات الغربية لها بالمسؤولية عن تحطم الطائرة الذي وقع الأربعاء الماضي، مما أدى إلى مقتل جميع من كانوا فيها وعددهم 176 شخصا.
 
السيسي يعلن تدمير البنى التحتية للإرهاب سكاي نيوز عربية / أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، إن بلاده نجحت في تدمير البنية التحتية للجماعة الإرهابية، مجددا العهد بحماية وصون مصر.
 
قتلى وجرحى بانفجار في الصين skynews / قتل 22 شخصا على الأقل، وأصيب 22 آخرون الأربعاء بانفجار تلاه حريق قرب مصنع للكيماويات بشمال الصين، بحسب السلطات المحلية.
 
أرقام مخيفة عن موت الأطفال سكاي نيوز / أفاد تقرير لوكالات تابعة للأمم المتحدة، الثلثاء، بأن ما يقدر بنحو 6.3 مليون طفل ماتوا قبل بلوغ سن الخامسة عشر، أي بواقع طفل كل خمس ثوان. وذلك بسبب عدم توفر المياه والصرف الصحي والتغذية والرعاية الصحية الأساسية.
 
سكاي نيوز - لبنان "في العناية الفائقة ولا يشبه تركيا أو إيران" سكاي نيوز / قر رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، الأربعاء، بالأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان، بعد أن أكد أن البلاد باتت في "العناية الفائقة".
 
تيريزا ماي قد تواجه “العزل” من منصبها سكاي نيوز / تواجه رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، تمردا من المعارضين للاتحاد الأوروبي في صفوف حزبها، بعد أن أعلنت عن خططها للتفاوض على علاقات تجارية وثيقة مع الاتحاد الأوروبي، عقب الخروج البريطاني العام القادم.
 
“سكاي نيوز” سجلت الحديث مع الراعي في القاهرة الانباء الكويتية / كشفت مصادر متابعة لـ”الأنباء” ان “سكاي نيوز” – عربية سجلت الحديث مع البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي أثناء مشاركته في مؤتمر رؤساء الطوائف الإسلامية والمسيحية في الأزهر الشريف في القاهرة، منذ أسبوعين، وفي الفندق الذي كان ينزل فيه.