منال_عبد_الصمد

 
تسليم وتسلم في وزارة الاعلام... قرداحي: "المسامح كريم" /
 
الرئيس عون: للاعلام دور في المحافظة على الاستقرار وسقف الحرية هو الحقيقة /
 
عبد الصمد طلبت في كتاب الى رئاسة مجلس الوزراء إضافة المتعاقدين في وزارة الإعلام والمستخدمين في تلفزيون لبنان إلى الفئات المستهدفة /
 
عبد الصمد في وقفة عشية 4 آب: لتكن للعدالة الكلمة الفصل في انفجار المرفأ /
 
عبد الصمد: مبروك لتلفزيون لبنان /
 
"جرح مرفأ بيروت ما زال ينزف بانتظار العدالة".. عبد الصمد: للتضحية بالأنانيات والأحقاد لإنقاذ وطننا لبنان /
 
عبد الصمد: قانون الشراء العام خطوة رائدة نحو الاصلاح الاداري /
 
عبد الصمد الى مصر... والسبب؟ /
 
عبد الصمد: لست من محبّي "التنظير" بل العمل الفعلي والمجدي /
 
عبد الصمد : المشهد قد يتكرر في أي بلد آخر ورغم انخفاض عدد إصابات كورونا في لبنان لا زلنا في عين العاصفة / غرّدت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال منال عبد الصمد عبر حسابها على تويتر: "لنأخذ عبرة من التجربة الأليمة التي تمرّ بها الهند الصديقة إذ تحوّل المشهد فجأة إلى انفجار_وبائي من أسبابه الرئيسية التخالط الكثيف في المناسبات والتجمعات. لننتبه! المشهد قد يتكرر في أي بلد آخر ورغم انخفاض عدد إصابات كورونا في لبنان لا زلنا في عين العاصفة."
 
عبد الصمد: الوضع خطير ومفتاح الحلّ بحكومة جديدة الانباء /
 
ميدالية بطريركية لمنال عبد الصمد! /
 
وزيرة الإعلام: لم تصلنا أيّ رسالة من الحراك وأبوابنا مفتوحة / أصدرت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد نجد البيان الآتي: "أعلنت اليوم مجموعات من الحراك الشعبي عبر الإعلام عن توجهها الى وزارة الإعلام لتسليم وزيرة الإعلام رسالة حول مطالبها، ولكن حتى الساعة لم يصلنا أي رسالة. يهمّنا في هذا السياق التأكيد أن أبوابنا مفتوحة أمام الجميع، وأن منصّات الإعلام العام واكبت هذا الحراك منذ انطلاقته، وهي لن تدّخر جهداً في سبيل نقل المطالب المحقة، أمانة للرسالة التي اؤتمنت عليها ومساهمة منها في إرساء دعائم الحل في أسرع وقت. إننا إذ نراهن على وعي الحراك الشعبي، نتعهّد أن يظل الإعلام ناطقاً موضوعياً باسم جميع المواطنين،امام الجميع لنقل الحقيقة وكل من يلجأ إليه لنقل الحقيقة".
 
عبدالصمد: عندما تنتهي مهمتي سأكون في المقلب الآخر الثائر والمطالب /
 
عبد الصمد : استقالتي واردة في أيّ لحظة / أعلنت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد أنّ استقالتها من الحكومة واردة في أيّ لحظة، "في حال عدم التمكن من تحصيل حقوق المواطنين". وقالت في حديث إلى قناة "الجزيرة"، إنّها ستطرح فكرة التوجه لتحقيق دولي بانفجار المرفأ "إن لم نتوصل لنتيجة بشأن تحقيق محلي في 5 أيام"، مضيفةً: "عبدالصمد للجزيرة: إذا لم يصل التحقيق المحلي إلى نتيجة فسنطرح قضية التحقيق الدولي على مجلس الوزراء". وكشفت عبد الصمد عن ارتفاع عدد الموقوفين بملف انفجار المرفأ إلى 19 بينهم مدراء عامون حاليون وسابقون.
 
بالفيديو: امرأة تتوجه بكلام موجع وقاسي للوزيرة منال عبد الصمد! / مواطنة لبنانية موجوعة لدى تبضعها في احدى المحال التجارية ، صودف مرور وزيرة الاعلام منال عبد الصمد ، فلم تتردد من توجيه كلمات قاسية :" خربتوا البلد ، خربتولنا حياتنا وعيشتنا قرفتونا روحوا استقيلوا الفراغ افضل منكن كلكن ... "
 
وزيرة الاعلام تستنكر تعرض الجيش للاعلاميين في جل الديب / إستنكرت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، الإعتداءات التي طاولت إعلاميين وأطقم التصوير.
 
وزيرة الإعلام تؤكد - الحكومة لم تعتذر من السفيرة / كشفت وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبدالصمد نجد، في مداخلة ضمن نشرة أخبار تلفزيون "الجديد" أن "أحدا من الحكومة اللبنانية، لم يقدم أي اعتذار للسفيرة الأميركية"، معلنة أنها أجرت اتصالات برئيس الحكومة الدكتور حسان دياب والوزراء للتأكد من هذا الموضوع. وشددت على أن "الحكومة ورئيسها يحترمان السلطة القضائية، بغض النظر عن أي سجال، وأن لا اعتذار رسميا من السفارة الأميركية حتى تاريخه". وطالبت السفارة الأميركية بتقديم "إيضاح حول من اتصل، بهدف تقديم الاعتذار، لأن الحكومة لم تكلف أحدا للاعتذار باسمها"، مؤكدة أن دياب "يشدد على عدم التدخل بالسلطة القضائية".
 
عبدالصمد حيت العمال: بالخطة الاصلاحية وبحربنا عالفساد عم نأسس لمرحلة أفضل وكالات / غردت وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد على حسابها على "تويتر": "تحية للعمال بعيدهم وبخاصة بهالظروف الصعبة. الآلاف فقدوا وظايفهم، لكنها أزمة وبتمر. بالخطة الإصلاحية وبحربنا عالفساد عم نأسس لمرحلة أفضل. ما في حلول سحرية بتقلب الوضع بيوم أو بشهر؛ بس الأكيد ان الحلول المستدامة رح بتخلي هالبلد ينهض والشغل يمشي والكل يرتاح بعدين. خلي عيننا عالوطن!".