بطاقة حمراء الى امين عام تيار المستقبل احمد الحريري اينوما / مؤسف ما غردت به اليوم. بكل محبة انت تبحر بعيدا جدا عن مبادئ رفيق الحريري الذي كان زعيما لكل الوطن بكل طوائفه وكل ابنائه ولم يكن زعيما سنيا الا بنظر اعدائه اعداء لبنان تغريدتك الطائفية اليوم قد نفهمها اذا اتت من اي زعيم من زعماء هذا النظام الطائفي ولكن ان تأتي ممن هو مفروض انه الناطق باسم تيار رفيق الحريري فعندها ستكون عصية على الفهم والهضم
 
بطاقة حمراء الى النائب سيزار المعلوف / عن تغريدته الأخيرة وفيها أنه يرفض تحميل حزب الله مسؤولية الازمة الاقتصادية في لبنان، معتبرا ان هناك ازمة اقتصادية في تركيا مثلا، ناهيك عن الأزمات الاقتصادية في أوروبا وأميركا، مضيفا ان كورونا تتسبب بأزمة عالمية". البطاقة الحمراء ليست عن دفاعه عن حزب الله بل عن الحجة "اللي ما بتقلي عجة" التي قدمها في معرض دفاعه ففضحت دفاعا اعرج ومنطقا اعوج.
 
بطاقة حمراء الى حاكم مصرف لبنان رياض سلامة / عن التعاميم التي يصدرها وآخرها المتعلق برفع سعر الدولار المصرفي بعد الكلام المسجل له بالصوت والصورة عن الآثار الكارثية لخطوة من هذا النوع. حضرة الحاكم، يحق لكل مواطن ان يسأل هل انت مصاب بالخرف او بالفساد او بالإثنين معا؟ كفى!
 
بطاقة حمراء الى السياديين الذين كرَّمهم نهاد المشنوق / ‏حضرة السيادي عندما يكرِّمك فاسد ومعرقل اول للتحقيق في انفجار المرفأ وتجلس بجانبه وكأنك فتحت المريخ فهذا يعني انك الأبعد عن السيادة والأقرب الى الفساد
 
بطاقة خضراء الى النائب عاصم عراجي / عن نشاطه الدائم في مجلس النواب وكلامه الاخير وفيه انه لو كان مكان وزير الصحة لما قبل بالموازنة التي خصّصها حاكم مصرف لبنان لدعم الدواء واصر على الاستمرار بالدعم كم كان قبل التعديل الأخير الذي لا يستطيع غالبية اللبنانيين احتماله
 
بطاقة حمراء الى النائب زياد اسود / عن سلسلة تغريداته التحريضية السوداء عبر تويتر والتي تضع الزيت على النار فيما خص ما يجري بين مغدوشة وعنقون. سعادة النائب ليس الوقت وقت حملات انتخابية او حسابات ضيقة اوتبييض صفحات مع رئيس تيار قد لا يرضى عليك مهما فعلت. والله استحوا
 
بطاقة خضراء الى الدكتور سمير جعجع / رئيس حزب القوات اللبنانية عن موقفه مما يجري بين مغدوشة وجارتها عنقون. في الموقف الحكيم لجعجع دعوة إلى إنزال الجيش بكثافة وقوة في البلدتين، وإعطائه الأوامر اللازمة لوقف أي أعمال تعد وتخريب، وتسطير مذكرات توقيف فورية بالمعتدين، كل المعتدين، إلى أي من البلدتين انتموا، ماذا وإلا تعتبرون أنكم تفرطون في آخر ما تبقى لنا من السلم الأهلي.
 
بطاقة خضراء الى النائب جميل السيد / عن كلمته في مجلس النواب والتي قال فيها الامور كما هي فاقترح ان ن يحلّ البرلمان نفسه وتدعو الحكومة إلى انتخابات نيابية بمهلة شهرين، وبعدها يقدّم رئيس الجمهورية استقالته ويتم انتخاب رئيس جديد يجري استشارات نيابية ويكلف رئيساً لتشكيل الحكومة،.. النائب جميل السيد مرة جديدة يستحق بطاقة خضراء وهو في كلمته هذه يثبت انه يرفع مصلحة لبنان وشعبه اولا ومن ثم ينظر الى باقي المصالح.
 
بطاقة حمراء الى وزير خارجية تصريف الأعمال شربل وهبة / عن كلامه في خلال المقابلة التلفزيونية الليتها تكون لاخيرة، فكلام معاليه اساء الى كل لبناني اولا قبل ان يسيء الى اشقاء لبنان العرب وبينهم من لم يتخلّ عن هذا البلد وشعبه حتى في عز محنه، التي اوصله اليها مسؤولون غير مسؤولين كمعاليك. معالي الوزير، الاعتذار او التنحي لا يكفيان لمحو ما فعلت.
 
بطاقة حمراء الى النائب انيس نصار عن تغريدته الشتيمة بحق القاضية غادة عون / سعادة النائب، عندما قرأنا التغريدة وما فيها من سماجة وقلة ذوق وانعدام اخلاق خلنا ان احدهم خطف حسابك على تويتر وغرّد باسمك. حري بك حذف هذه السفاهة فورا والاعتذار من الذين تمثلهم اولا ومن القاضية غادة عون ثانيا عسى ان يقبلوا جميعا اعتذارك.