بطاقة خضراء الى سفيرة لبنان في الأردن ترايسي شمعون / عن الموقف الذي سجلته في وجه السلطة من خلال تقديم استقالتها في وجه اهل الحكم معلنة انها لن تقبل بالاستمرار ممثلة لهذه السلطة الفاسدة.
 
بطاقة خضراء الى وزير الداخلية محمد فهمي / عن اصراره على تنفيذ التدابير الصادرة عنه دون استثناءا. فالامور المتعلقة بصحة المواطن على مستوى الوطن لا تحمل المسايرة او ابتداع الاستثناءات على الطريقة اللبنانية. معالي الوزير، الى المزيد من الإجراءات التي يتم تطبيقها على الجميع دون استثناء، فالقانون يجب ان يبقى فوق الجميع
 
بطاقة حمراء الى وزير الصحة حمد حسن / على اعطائه استثناءات خاصة لاقامة حفلات اعراس. معالي الوزير، صراحة التبريرات التي قدمتها الليلة لإعطاء هذه الاستثناءات لم تكن مقنعة ابدا. فالالتفاف على القانون ليس من السهل تبريره، الافضل الاعتراف بالخطأ لأن مسيرتك في وزارة الصحة مليئة بما يستحق الثناء فلا تشوهها بما يستحق الهجاء.
 
بطاقة حمراء الى وزير الاقتصاد راوول نعمة / عن كلامه الأخير وطلبه الشكر من الناس على خلفية "تعبه المضني" في اعداد السلة الغذائية. معالي الوزير، الم تسمع بالقول "لا شكر على واجب" معاليك على ما يبدو تقوم بأقل من واجبك، فلماذا الشكر؟؟!!
 
بطاقة حمراء الى النائب شامل روكز / عن كلامه الاخير وفيه ‏"سنثور على السلطة الحاكمة وليس على العهد والسلطة هي بيد الحكومة وليست بيد رئيس الجمهورية" . سعادة النائب ، صراحة كلامك هذا مخيِّب للآمال، فتحييد رئيس الجمهورية ان كان بسبب صلة القربى او بسبب تحييد موقع الرئاسة يسيء الى الموقع اكثر مما ينفعه لأنه بكل صراحة يعني ان من في الموقع هو مجرد "خيال صحرا" لا اكثر ولا اقل.
 
بطاقة حمراء الى وزيرة الدفاع زينة عكر / عن كلامها اليوم وفيه : صحيح انّ سعر الصرف يرتفع لكن اللبناني لا يزال يدفع ٧٠% ممّا يحتاج إليه بسعر الصرف الرسمي ١٥٠٠ ليرة كالكهرباء والمحروقات والمستحقات المصرفية. معاليها تستكثر على الناس بقاء بعض المدفوعات على السعر الرسمي للدولار وتنسى او تتناسى ان غالبية المدفوعات تتم حسب الدولار المحلّق عاليا في ايام حكومتها حكومة المستقلين.
 
بطاقة حمراء الى رئيس الحكومة حسان دياب / عن كلامه في مستهل جلسة الوزراء حيث بدا متمسكا بمنطق تحميل المسؤولية للآخرين فأبدى اسفه أن بعض الناس يتمنون انهيار البلد اقتصاديا وماليا، ويعملون لمنع أي مساعدة عن لبنان. كما أنهم يحاولون تعطيل خطة افتتاح المطار غدا، ويروجون أخبارا كاذبة ورأى أن في دول أخرى تعرضت عملتها الوطنية لضغوط أمام الدولار الأميركي، تحدت الشعوب تلك الضغوط، وباعت الدولارات لتحمي عملتها الوطنية
 
بطاقة خضراء الى مدير عام المالية الان بيفاني / عن استقالته من الوظيفة رفضا لما وصلت اليه الأوضاع المالية والاقتصادية، ورغم ان لبيفاني الفضل الرئيس في وضع خطة الحكومة لمواجهة الكارثة الا ان استقالته هذه تأتي رفضا لممارسات اهل الحكم والتي اوصلت البلاد والعباد الى الوضع الكارثي الميؤوس.
 
بطاقة خضراء الى عضو تكتل الجمهورية القوية سيزار المعلوف / الذي عندما اعترض طريقه بعض الثوار ومنعوه من المرور امتثل لمطلبهم وعاد مع مرافقيه ادراجه دون التسبب بأي اشكال. النائب المعلوف اثبت مرة جديدة ان الأخلاق اهم من النيابة وقبلها، وكتب على تويتر "الشعب مصدر السلطات"
 
بطاقة حمراء الى رئيس جمعية المصارف سليم صفير / عن تغريدته الأخيرة عبر تويتر والتي تحدث فيها عن ودائع اللبنانيين اذا تبخرت. حضرة رئيس جمعية المصارف ورئيس واحد من اكبر هذه المصارف، ودائع اللبنانيين اذا تبخرت فيجب محاسبة ومحاكمة المسؤولين عن نهبها وتبخرها. نقطة عالسطر