× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
هواوي نفت التخطيط لإطلاق هاتف ذكي مزود بنظام HarmonyOS
 
تكنولوجيا | المصدر :وكالات - 2019-08-23
نفت شركة "هواوي" رسميا أنها تخطط لإطلاق هاتف ذكي مزود بنظام "HarmonyOS" التابع لها في الأشهر المقبلة. وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Vincent Yang في حديث مع وسائل الإعلام في نيويورك: "إن الشركة الصينية لا تعتزم إطلاق هاتف ذكي يعمل بنظام HarmonyOS هذا العام".

وأكد أن شركة "هواوي" تعتزم إطلاق منتجات ذكية أخرى مزودة بنظام HarmonyOS الجديد، مثل التلفزيونات الذكية والساعات الذكية، وكلاهما سيصلان إلى رفوف المتاجر قبل نهاية هذا العام.

وأشار الى أن الشركة تريد "الإستقرار على معيار واحد، ومنظومة واحدة"، لذلك لا توجد وسيلة لإمتلاك هواتف ذكية بأنظمة تشغيل مختلفة. 

وسيكون HarmonyOS عبارة عن نظام تشغيل إحتياطي سيتم اللجوء إليه في حال تفاقم الوضع بين الولايات المتحدة الأميركية والصين وتم منع الشركة الصينية من التعامل كليا مع الشركات الأميركية.

وحاليا، حصلت شركة "هواوي" على تمديد إضافي يتيح لها مواصلة التعامل مع الشركات الأميركية، بما في ذلك شركة "غوغل" لمدة 90 يوما إضافية حتى يتم التوصل إلى حل في الحرب التجارية المستمرة بين الصين والولايات المتحدة الأميركية. 

وأخيرا دقت الساعة غوغل بلاي لن يكون متوفرا في هواتف هواوي الجديدة >>

هواوي عارضت قرارا أميركيا بإدراج 46 شركة تابعة لها على قائمة الكيانات >>

اتهامات جديدة لهواوي بالتجسس! >>

مع اقتراب موعد إطلاقه.. ماذا تعرف عن بديل هواوي لـ"أندرويد"؟ >>

الحرب بين هواوي والغرب تتواصل >>

قبضة الثورة تعود مرفوعة الى ساحة الشهداء >>
قضايا فساد تتوق رئيس الوزراء الإسرائيلي >>
روكز لمناسبة الاستقلال - لهم استقلالهم ولنا استقلالنا >>
ضغط خارجي على عون: بادر فوراً >>
الإستقلال عن الإستقلال >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD