الرئيسية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أخضر أحمر من نحن من نحن
 

وجهة نظر-شيراز تخدع جمهورها ، فهل هذا مسموح؟

 
خاص | 2019-08-07
Join Enooma Whatsapp
منذ اكثر من عشرة أيام، انتهت الفنانة شيراز من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة. و من كواليس التصوير أعلنت عن موعد طرح الاغنية من خلال خدمة البث المباشر على فايسبوك و انستغرام.

بالتفاصيل قالت شيراز ان الاغنية ستصدر مع الفيديو كليب في أول شهر آب و بالتحديد في تاريخ لا يتخطى ٧ آب،و حتى الان لم تصدر الاغنية بعد .

جمهور شيراز ينتظر أعمالها بفارغ الصبر،  فالمعروف عن أعمالها انها لا تشبه باقي الأعمال. هذه المرة خدعت شيراز محبيها لأنها تصرفت بطريقة مختلفة، فحتى الان لم تعلن عن اسم الأغنية، لم تطرح إعلان الفيديو كليب  و لم تذكر   الكثير من المعلومات التي تهم الجمهور.و يذكر أيضا ان طريقة التسويق هذه المرة لم تكن كالطرق التي اعتمدتها سابقا. 

شيراز غابت اكثر من سنة عن محبيها لذلك عليها ان تحدد تاريخ نهائي و صحيح لطرح الاغنية و تعطي جمهورها بعض تفاصيل العمل، و نأمل أن يكون العمل بكامله بمستوى باقي أعمالها. 

ماذا يحصل بين النجمة شيراز و قمر؟ إليكم القصة بكاملها. >>

داليدا خليل منذ اليوم الاول حتى اليوم مستمرة بدعم الثورة اللبنانية >>

وسام حنا يهاجم النقابات الفنية ويدعو للاستقالة! >>

خاص-إينوما تكشف تفاصيل أغنية شيراز الجديدة >>

نادين الراسي الى الشاشة من جديد >>

كيف علّق علي حسن خليل على كلام ماكرون؟ >>
ظاهرة كوفيد المستمر.. مصابون بكورونا لأشهر دون شفاء >>
‏وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل 4 حالات وفاة و1018 إصابة جديدة بفيروس كورونا >>
حقيقة شكوى القوات والتيار >>
ارتفاع كبير باصابات كورونا في طرابلس! >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD