× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
لا يمكن البقاء في الحكومة مع جبران باسيل
 
محليات | 2019-10-20
أشار رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي إلى “أننا مع تغيير جذري لسياسة الاقتصادية للنظام والمحاسبة”، موضحًا “أننا طرحنا ورقة اقتصادية لكن لا بد من الإصلاح من الداخل وتعديل وزارات أساسية”. وقال جنبلاط، في حديث لقناة “الجزيرة”: “لا نوافق على الورقة المقدمة من الرئيس سعد الحريري”، لافتًا إلى “أننا سنشارك في اجتماع الحكومة الاثنين وفقًا للورقة التي قدّمناها”.

ورأى جنبلاط أن “بعض الوزراء، ومنهم جبران باسيل، يجب أن يتنحوا ولا يمكننا البقاء معهم في الحكومة”، داعيًا إلى “انتخابات نيابية على قاعدة نظام انتخابي جديد”.

ولفت جنبلاط إلى أن “على “حزب الله” أن يتفهم غضب الشارع لأن هذا الغضب لا يفرق بين أحد”، معتبرًا أن “تغطية “حزب الله” على رمز الاستبداد الحكومي جبران باسيل يجب أن تتغير”.

 

وأضاف: “على “حزب الله” أن يوقف دعمه لجبران باسيل وقد جرى الإخلال بجميع توازنات اتفاق الطائف”.

باسيل يُعطِّل مهمة الحريري >>

اخبار ضد الوزير جبران باسيل >>

إخبار ضد باسيل بجرم اختلاس أموال عامة وتبييض الأموال والإثراء غير المشروع >>

من جديد جنبلاط يؤنب شهيب >>

طرح باسيل بـ"الخروج من الحكومة" جدّي! >>

عون : الاستشارات قد تتأخر لأيام >>
وزير التربية لإستئناف الدراسة غدا >>
المصارف مستمرة في تلبية الحاجات عبر الصراف الآلي >>
اضراب المصارف مستمر والاقفال غدا >>
اقفال المسالك المؤدية الى قصر العدل واشكال مع محامي >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD