× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
رد شدياق على البستاني في ميزان الوقائع
 
من دون تعليق | المصدر :اينوما - 2019-09-13
لاحظت مصادر اعلامية متابعة لموقع اينوما ان رد الوزيرة مي الشدياق في حديثها التلفزيوني امس، على النائب فريد البستاني، لم يكن موفقا،  اذ ان الوزيرة شدياق لم تجب على مضمون ما ورد في كلام النائب البستاني، بل ذهبت الى منطق انتقاد الشخص لا الموقف الصادر عنه. وبدل ان ترد مثلا على كلام البستاني بخصوص دعوته وزراء القوات الى الاستقالة فيتناسب موققفها مع موقعها، ذهبت الى القول مثلا "كلام البستاني على المستوى السياسي اكبر منه"  وفي هذا تجاهل لموقع النائب المنتخب ليمثّل الناس وينطق باسمهم. واذا بها هي التي عانت من سياسة كم الأفواه تحاول فرض هذه السياسة على الآخرين.

الشدياق  زادت ايضا ان البستاني "ما الو بالقصر من مبارح العصر" وكأنها تنضم من دون ان تدري الى انصار مدرسة التوريث السياسي التي تحصر المواقف السياسية والوطنية بالسياسيين ابناء السياسيين احفاد السياسيين.
المصادر ختمت بتوجيه نصيحة الى القواتيين الذين يتطوعون للرد على الموقف الأخير للنائب البستاني، بأن يردوا على مضمون الموقف وليس بالشخصي على من اطلق الموقف.  والا فإن رياح النتائج التي يرجونها لن تجري كما تشتهي سفن المواقف التي يطلقونها.

البستاني لأهل الشوف: بناء مستشفى دير القمر وتجهيزه سلك طريقه الى التنفيذ >>

البستاني لحكومة تعمل على إيجاد حلول للأزمة المعيشية والاقتصادية >>

لا بدّ من حوار وطنيّ جامع يتمثل فيه الحراك >>

فريد البستاني: كلام المستشار الإيراني انتقاص لسيادة لبنان >>

فريد البستاني: على الحراك تفهم أن التغيير لا يتم الا ضمن الأطر الدستورية >>

وزير الصحة يعلن عن اول اصابة كورونا في لبنان >>
لا اقفال للمدارس بسبب الكورونا >>
حبشي: مليارا ليرة لمستشارين أصبحوا وزراءً للطاقة >>
هل اقترب تجميد الودائع؟ >>
300 ألف عاطل عن العمل منذ أيلول فقط >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD