× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
حماده عزى بعلاء أبو فخر: الكل الى الشارع فلا يبقى مخزون حزبي أو أهلي أو مناطقي غائبا عن الانتفاضة
 
محليات | المصدر :وكالات - 2019-11-13
قدم النائب مروان حماده التعازي باستشهاد المواطن علاء أبو فخر، وقال في تصريح: "ذكرني استشهاد علاء أبو فخر بسقوط رفيقي غازي أبو كروم، فما أشبه الإستشهادين، بين من كان اول شهيد لثورة الأرز، وبين من صار أول شهيد لثورة لبنان. وإن كان لي استخلاص مفيد من التجربة المريرة منذ 15 عاما، وخصوصا في السنوات الثلاث الفائتة، يتأكد لي ان الوقت حان لكي يقرأ الرئيس ميشال عون الرسالة التي وجهها اليه الشعب اللبناني ردا على المقابلة الفضائحية التي توجت سقوط عهد وصفته منذ الاسابيع الأولى بالعهد الفاشل".

أضاف: "أصدق التعازي لآل أبو فخر وللرفاق في الحزب التقدمي الاشتراكي ولأهل الجبل والاخوة في الحراك، والدعوة الى الجميع من كل أنحاء لبنان كي ينضموا الى الوثبة الأخيرة المطلوبة لتغيير الأوضاع، الكل الى الشارع، فلا يبقى مخزون حزبي أو أهلي أو مناطقي غائبا عن الانتفاضة المجيدة".

وختم: "ميشال عون ليس أغلى من الشيخ بشارة الخوري، بطل الاستقلال الأول الذي خضع الى ثورة 1952 البيضاء، وآنذاك رعى الانتقال قائد الجيش اللواء فؤاد شهاب. كل المعطيات متوافرة للرحيل طبعا ليس الشعب الذي يرحل".

فارس سعيد يؤرّخ محاولة إغتيال حمادة >>

ريفي لحمادة: نرجو الله أن يعطينا العمر لنشهد وإياكم الحقيقة والعدالة >>

حمادة: القاتل معروف >>

حمادة لـ"الجمهورية": اللبنانيون إنتفضوا ضدّ العهد والحكومة والفريق الفاشل >>

حمادة لـ"الجمهورية": القانون الانتخابي الحالي هو "مفتاح حرب أهلية" >>

فوز شركة ZR ENERGY بمناقصة استيراد البنزين بستاني: لن نشهد أزمة بنزين بعد اليوم >>
كلمة السرّ قبل الميلاد >>
حسن خليل: نحن مع الحريري وهو يبتعد >>
نادي القضاة: آن الأوان للاقتناع بمفهوم الدولة >>
مصادر مالية : استعداد لمساعدة لبنان على تجاوز أزمته "لكن بشرط" >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD