× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
حسن خليل: اعترضوا على مواد ولم يعترضوا على الموازنة
 
محليات | 2019-07-18
قال وزير المال علي حسن خليل خلال الجلسة المسائية لمناقشة الموازنة من مجلس النواب: "إن حصاد الموازنة بأرقامها لا يرضي طموحنا على الاطلاق، لكننا نرتضي أن نسميه بأفضل الممكن".

أضاف: "ليس صحيحا أن هناك كتلا ووزراء اعترضوا على الموازنة في مجلس الوزراء، وأقول الكلام بوضوح، فنحن من الذين اعترضوا على مواد، ولم يسجل أي فريق اعتراضا واضحا عليها كموازنة، لكن بعض التحفظات على المواد".

وتابع: "صحيح أن هناك فصلا بين السلطات، لكننا مستعدون إلى أعلى درجات التعاون لننتج أفضل صورة لموازنة تأتي في ظرف صعب يتسم بمؤشرات مالية واقتصادية في غاية الخطورة على كل الوطن. ومن خلال كلمات النواب، تبين كأننا امام موازنة لقيطة، وكأن احدا لم يشارك في صياغة بنودها وأرقامها.

 

وأردف: "هناك عين تراقب وأذن تسمع في الخارج تتطلع إلى ما سيصدر عنا في مجلس النواب وخارجه، وعلينا أن نعي تداعيات أي كلمة أو موقف عن وضع المالية العامة وتصنيف لبنان". 

حسن خليل: لضرورة إعلان حالة طوارئ اقتصادية >>

حسن خليل: مرتاحون للنتيجة الرسمية لتقييم لبنان >>

"الكتائب" يطعن في بعض مواد الموازنة >>

«كذبة» خدمة الدَّين في الموازنة: من أين سيأتي «المركزي» بألف مليار ليرة؟ >>

وزير المالية يطلب تجميد قرار وزير الاتصالات >>

لماذا يرد بو صعب على سمير جعجع ولا يرد على علي حسن خليل؟ >>
عون امام وفد من الجبل: لا وحدة للبنان من دون وحدة الجبل المعروف بشقيه الدرزي المسيحي >>
ابو صعب يرد على القوات >>
رئيس الجمهورية يدردش مع الإعلاميين في بيت الدين >>
الحرب النووية بين واشنطن وموسكو ان حصلت >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD