× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
بين الحريري وجنبلاط حرب تويترية وأكثر
 
من دون تعليق | 2019-06-23
توجه زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط بنداء الى جميع الرفاق والمناصرين مطالباً بعدم الوقوع ‏في فخ السجالات والردود العلنية مع تيار المستقبل۔ نداء جنبلاط " الى الرفاق" جاء بعد سجالات تويترية عنيفة شارك فيها الرئيس سعد الحريري شخصيا بمجموعة من التغريدات كشفت ما في قلبه تجاه جنبلاط والحزب الاشتراكي

الحرب التويترية بدأت بعدما اعتبر  وزير  الصناعة وائل ابو  فاعور أن “العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام”، فردّ رئيس الحكومة سعد الحريري عبر “تويتر”، قائلاً: “مشكلتكم يا اخواننا في حزب التقدمي الاشتراكي مش عارفين شو بدكم لما تعرفوا خبروني”.

وردّ النائب بلال عبدالله على ردّ الحريري مغرّداً: “مشكلتنا معك دولة الرئيس للأسف، أننا نعرف ونعلم ماذا تريد. وبماذا تفرط، خاصة   بشيء ليس ملكك، وكيف تجاهد كل يوم لإضعاف بيئتك بحجة حماية الوطن، بينما الحقيقة في مكان اخر”.

واضاف: “ليتك ترد بهذه الطريقة على من يقضم صلاحيات موقعك كل يوم، إلا إذا كانت إحدى شروط صفقة الكهرباء التي وضعتم بصماتها الاسبوع المنصرم في اليونان، تتطلب انسحابكم من تاريخكم وارثكم وحلفائكم”.

عضو كتلة “المستقبل” النيابية النائب محمد الحجار ردّ على تغريدة عبدالله، فقال: “عزيزي بلال الرئيس الحريري ما بفرط بحقوق حدا ولا بيقلب ألف قلبة وببيع الحلفا عكل كوع ومفرق. مشكلة دولته معكن انو عزز بيئته ما عدتو قادرين تبيعو عضهرها وتتاجرو وتبتزو باسم العلاقة معه ومعها. وخبر رفيقك رامي الريس انو عنا رئيس حكومة معبي مركزه بس ما عاد قادر يعبي جيوب تعودت عالغرف”، ما دفع بعبدالله إلى الردّ مجدداً قائلاً: “ردي الوحيد والأخير على زميلي د. محمد الحجار، حول الحرص على البيئة التي لنا شرف تمثيلها، كيف يفسر لنا الفيتو على نجاح أبناء منطقتنا الباهر وبكفاءة، في مباراة الجمارك، وكيف يترك مجلس الخدمة المدنية، ملاذ أهل الاقليم، عرضة للتجريح والإساءة. احتراما لبلدتي ومنطقتي لن أساجلك…”.

ومن جهته، ردّ النائب هادي ابو الحسن عبر “تويتر”: “إذا بتحب دولتك تعرف شو بدنا!! بكل احترام رح نقلك، بدّنا نشوف عالمشهد على طاولة مجلس الوزراء حتى يبقى الطائف بخير وما نفرط بالوصية”.

كلام نائبي “الاشتراكيّ”، تبعه أيضاً رد عنيف من الحريري الذي قال: “واضح أنكم عارفين ساعة يلا هدنة إعلامية بعد نص ليل هجوم بعدين بتسحبوا التويت واعتذار على كل حال خلي الناس تكون الحكم، أو حتى هيدا ممنوع عندكم، وللعلم الي عم يحاول يرمي زيت على النار معي ما بيمشي”. وأضاف في تغريدة لاحقة: “قال شو الاشتراكي عم يحكي بالوفاء… نكتة اليوم”.

 

من جهته غرّد أمين سرّ تيار المستقبل أحمد الحريري قائلاً: “بيضة القبان انفقست”.

الحريري يعلن اقرار الموازنة في مجلس النواب >>

الحريري للمزايدين: «مِش مَبلوعة» >>

الحريري يرد على كلمات النواب >>

ألو جبران .. معك وليد! >>

عدوان يرد على رد الحريري >>

محضر جلسة إقرار الموازنة العامة >>
الحريري يعلن اقرار الموازنة في مجلس النواب >>
إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز >>
ماذا حقق العسكريون المتقاعدون من مطالبهم حتى اوقفوا تحركهم؟ >>
بري لا أحد يقتحم المجلس إلا إرادة الله >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD