× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
باسيل : اعطونا كشف الحسابات والكهرباء واجتثاث الفساد ولا نريد أن نكون في الحكومة
 
محليات | 2019-12-03
أكد رئيس تكتل “لبنان القوي” الوزير جبران باسيل أنهم مستعدون للذهاب إلى حد “التضحية بالذات” مقابل نجاح الحكومة، مشيرًا إلى أن “بين وجودنا في الحكومة وبين نجاح الحكومة، الأولوية لنجاحها”. وشدد على “أننا لا نعرقل بل نسهّل حتى إلغاء الذات لتشكيل حكومة وإنقاذ البلاد”.

وقال باسيل، في تصريح بعد اجتماع التكتل في مقره في ميرنا الشالوحي: “علينا جميعنا تحمل المسؤولية وممنوع أن نذهب إلى اقتتال وتناحر داخليين، فاللبنانيون يطالبوننا بإنقاذ البلد. وإذا خيرنا بين وجودنا في الحكومة ونجاحها فنحن نختار النجاح ومستعدون لأن نبادل وجودنا فيها بأي عامل نجاح لها، وذلك ليس هربًا من المسؤولية بل لتحملها إلى حد التضحية بالذات سياسيًا، ولسنا متمسكين بالكراسي بل بمحاربة الفساد”. وأضاف: “إعطونا كشف الحسابات والكهرباء واجتثاث الفساد ولا نريد أن نكون في الحكومة”.

 

وحدد باسيل معياره للحكومة وهو “التنفيذ والإنجاز والنجاح في الاقتصاد والأمن والاستقرار”، معتبرًا أن “البلد أهم من أي شيء آخر”. وتابع: “تسمية رئيس الحكومة والمشاركة فيها والثقة مرتبطة بالنسبة إلينا فقط بمعيار الإنجاز والعمل والنجاح، وهذا هو موقفنا الحقيقي”.

باسيل على خطى السيد نصرالله... يزرع >>

باسيل - هذه الحكومة غير منتجة والتيار غير ممثل فيها >>

باسيل: "ولا يوم عملنا تسوية على الفساد... وخلصنا من التسوية"! >>

ماذا دار بين بري وباسيل اليوم؟ >>

تظاهرة راجلة في القبة احتجاجا على الاوضاع المعيشية وآخرون قطعوا مسارب ساحة عبد الحميد كرامي >>

منع تقديم النراجيل والتشدّد في ضبط المخالفات... وأكثر! >>
مصابٌ بـ"كورونا" يحضرُ حفل زفاف في يونين - بعلبك >>
الصحة العالمية: أزمة كورونا قد تزداد سوءا أكثر فأكثر >>
النرجيلة... هل يُمنع تقديمها مجدداً؟ >>
بالفيديو: قطع السير على اوتوستراد الصيفي بالاتجاهين >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD