× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
ايجابيات عكستها حركة الموفدين الغربيين الى بيروت
 
محليات | المصدر :الجمهورية - 2019-12-10
لاحظت كتلة «التحرير والتنمية» «إيجابيات» دولية حيال لبنان، ودعت الى «ملاقاة هذه الاجواء الايجابية الدولية بالتسريع في تأليف الحكومة ومعالجة الاوضاع المعيشية».

وعلم في هذا الاطار، انّ هذه الايجابيات عكستها حركة الموفدين الغربيين الى بيروت في الآونة الاخيرة، وبعضهم التقى بري، ونواباً من كتلة «التنمية التحرير». وتضمنت تأكيداً لاستعداد المجتمع الاوروبي لتقديم المساعدة للبنان للخروج من أزمته، مع حرصهم على استقراره السياسي والاقتصادي.

 

ولعل العلامة الايجابية الاساس، تَجلّت في الاجتماع حول لبنان، التي دعت فرنسا الى انعقاده غداً في باريس. وقد أعرب الرئيس نبيه بري عن ارتياحه الى هذا الاجتماع، ووصف الخطوة الفرنسية بالبالغة الايجابية، وانها تنمّ عن حرص واضح على لبنان، وقد عَلّق على ذلك بقوله: «مع الأسف، الخارج أحرص على لبنان من اللبنانيين أنفسهم».

عيوننا التي أُطفِئت >>

“الطاقة” تُلاعب المحطات… والاضراب مفتوح >>

“أحداث بيروت” تسيطر على اجتماع بعبدا الأمني >>

ارتباك 8آذار يعيد الحرارة إلى المختارة وبيت الوسط >>

تحذير أوروبي: لبنان أضاع الفرصة >>

عيوننا التي أُطفِئت >>
تحذير أوروبي: لبنان أضاع الفرصة >>
واشنطن: لا مساعد ووضع لبنان ميؤوس منه >>
غضب من مشاركة باسيل في “دافوس” >>
سلاح “الثلث المعطل” بيد من؟ >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD