× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
الخارجية الأميركية: إيران تتخذ سفاراتها غطاء لتنفيذ هجمات إرهابية
 
عالميات | المصدر :وكالات - 2018-07-11
أعلنت الخارجية الأميركية أن إيران تستخدم سفارتها للتستر على التخطيط لـ”هجمات إرهابية” في مختلف دول العالم. وجاء هذا التصريح على لسان مسؤول رفيع في الخارجية الأميركية ، ضمن الوفد المرافق لوزير الخارجية مايك بومبيو في طريقه من أبو ظبي إلى بروكسل .

وأضاف المسؤول في تصريح صحافي ، أن الوفد الرسمي من الخارجية الأميركية أجرى مشاورات في السعودية خلال 3 أيام “بغية تنسيق الجهود الرامية إلى زيادة الضغط على إيران وكيفية حرمانها من الإيرادات التي تستخدمها في ترهيب شعبها ودول أخرى، كما بحثنا استخدام إيران لسفاراتها لتنفيذ هجمات إرهابية”.

 

وقال إن “أحدث مثال على ذلك هو المؤامرة التي كشفها البلجيكيون”، في إشارة إلى اعتقال الأمن البلجيكي مؤخرا إيرانيين يشتبه بضلوعهما في التخطيط للقيام بتفجير إرهابي استهدف مؤتمر لمنظمة “مجاهدي خلق” الإيرانية المعارضة.

ودعا المسؤول باسم الخارجية الأميركية ، جميع الدول إلى توخي الحيطة والنظر بعين فاحصة إلى نشاط الدبلوماسيين الإيرانيين في سفارات إيران من أجل ضمان أمنها.

 

“صحة قاأني” تجبره البقاء في إيران >>

مرحلة تصفية الحسابات في إيران >>

ايران ونهاية زمن التذاكي على اميركا >>

الخارجية الأميركية: على الدول الحد من توترات إيران >>

وزير الدفاع الإيراني: نأسف لمواقف بعض الدول الأوروبية >>

عيوننا التي أُطفِئت >>
تحذير أوروبي: لبنان أضاع الفرصة >>
واشنطن: لا مساعد ووضع لبنان ميؤوس منه >>
غضب من مشاركة باسيل في “دافوس” >>
سلاح “الثلث المعطل” بيد من؟ >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD