× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
الحريري : ما يجري يستدعي تحمل الجيش مسؤولياته
 
محليات | 2020-01-15
أدلى رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري بالتصريح الآتي:

 

"الهجمة التي تعرض لها شارع الحمرا غير مقبولة تحت أي شعار من الشعارات، وهي هجمة لا اريد تحميلها لثورة الناس وغضبهم تجاه المصارف، ولكنها كانت لطخة سوداء في جبين أي جهة أو شخص يقوم بتبريرها وتغطيتها.

 

والأمر لا يرتبط بالدفاع عن النظام المصرفي وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة، الذي يتعرض لحملة اقتلاع معروفة الأهداف، لا اريد الدخول بتفاصيلها، لمعرفتي بما يعانيه المواطنون هذه الأيام على أبواب المصارف. فالأمر يتعلق بكل صراحة بهجمة تستهدف بيروت ودورها كعاصمة ومركز اقتصادي معني بأرزاق جميع اللبنانيين.

فاذا كان المطلوب تكسير أسواق وأحياء بيروت على صورة ما جرى في الحمرا وعلى صورة ما جرى في السابق في وسط بيروت، فإنني من موقعي السياسي والحكومي والنيابي، لن أقبل أكون شاهد زورعلى مهمات مشبوهة يمكن ان تأخذ كل البلد إلى الخراب.

 

فنحن في حكومة تصريف الأعمال ولن أكون تحت أي ظرف على رأس حكومة لتغطية أعمال مرفوضة ومدانة بكل مقاييس الأخلاق والسياسة، ويستدعي تحرك القضاء لملاحقة العابثين بسلامة العاصمة، بمثل ما يستدعي تحمل الجيش مسوؤولياته في ردع المتطاولين على القانون والمتلاعبين بالسلم الأهلي".

بالصورة - دعوات للتظاهر بالتزامن مع انعقاد الجلسة النيابية غدا >>

إقفال طرقات في صور احتجاجا على انقطاع الكهرباء >>

اعتصام أمام سرايا صيدا احتجاجا على انقطاع المياه والكهرباء >>

بالفيديو : العميد سامي رماح يدعو جميع الثوار للنزول الى ساحة الشهداء في ١٧ تموز >>

قائد الجيش على خطى السيسي ووزير داخلية على خطى ريا الحسن >>

القوى الأمنية تكذّب حقائق مثبتة بالصور
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة
جنبلاط: الاتفاق الخليجي الاسرائيلي برعاية أميركية مناورة انتخابية لصالح ترامب >>
اغلاق مساجد عين الحلوة؟
عويدات يتسلم موقوفي تفجير المرفأ >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD