× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
التفاهم مستمر وحسم غالبة التعيينات لم يأخذ اكثر من 5 ساعات
 
من دون تعليق | 2019-06-19
قالت أوساط مطلعة لموقع اينوما أن لديها معطيات تؤكد أن اللقاء الذي عقد مؤخرا بين الرئيس سعد الحريري ووزير الخارجية جبران باسيل واستمر حوالى 5 ساعات أتى في سياق التفاهم الضمني المستمر بين الرجلين وكان شاملا لمختلف الملفات. على أن ملف التعيينات اخذ الحيز الأكبر وتم بالنتيجة التفاهم على غالبية الاسماء وأصبحت التعيينات في كل المراكز السنية والمسيحية الشاغرة شبه جاهزة اذا لم نقل جاهزة بمجملها وسيتم الإعلان عنها تباعا وعرضها على مجلس الوزراء.

المصادر قالت إن التيارين سيستأثران بالحصتين السنية والمسيحية كاملتين وعلى بقية مكونات الحكومة تقبل الموضوع إذ أن لا خيار آخر لديها.

عن موضوع العتاب وغسل القلوب بين الحريري وباسيل قالت المصادر أن لا عتاب ولا من يعانبون فالاتصال بين الرجلين لم ينقطع اساسا وما حصل لا يعدو كونه مناوشات بين من لا يعرفون ماهية التفاهم بالعمق.
المصادر نفسها ختمت لموقع اينوما بأن خطوات عملية ستظهر تباعا لتؤكد أن التفاهم اقوى من ينهار أو حتى يهتز والأيام المقبلة كفيلة بتأكيد هذه المعلومات.

الحريري اعلن اصلاحات الحكومة >>

لا يمكن البقاء في الحكومة مع جبران باسيل >>

قبل انقضاء 72 ساعة الحريري حسم امره ولن يستقيل >>

الحريري لن يستقيل! >>

خاص اينوما - الحريري سيتحدث بأمور كثيرة لكنه لن يستقيل >>

قيادة الجيش غير معنية بما لا يصدر عنها >>
تمخض الجبل فولد فأرا - مقدمة تلفزيون ال بي سي >>
الحريري اعلن اصلاحات الحكومة >>
نطالب الناس بالإاستمرار سلميا وحضاريا وبالحفاظ على الصداقة بينهم وبين العسكر >>
هل السيد نصرالله واحد منهم؟ >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD