× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
الانظار نحو الشالوحي اليوم
 
محليات | المصدر :الجمهورية - 2020-01-14
يتقاطع كلام بعبدا مع كلام بالمعنى نفسه في أوساط التيّار الوطنيّ الحرّ، ويفيد باعتراض واضح على حكومة تكنوقراط، وبالتمسّك بحكومة سياسية مطعمة باختصاصيين تكون قادرة على مواجهة التحديات في ظلّ الوضع الإقليمي المتوتر.

ويؤخذ في أوساط التيّار على الرئيس المكلّف ما يسمّونه “تودّده” نحو الحراك الشعبي، ولكن من دون أن يلقى استجابة يريدها، كما يؤخذ عليه إصراره على توزير شخصيات وصفها إعلام التيّار بأنّها “أسماء ووجوه عفا عليها الزمن وطواها النسيان ومحتها الأيام من لوح ذاكرة اللبنانيين، لأنّها اصلاً لم تنجز ما يحفظها في الذاكرة والدنيا والآخرة”.

وردّاً على سؤال حول ما يُحكى عن عدم مشاركة التيّار في الحكومة، قالت أوساط التيّار لـ”الجمهورية”: فلننتظر الموقف الذي سيصدر اليوم عن تكتل لبنان القوي.

النتائج شبه النهائية تظهر عدم قدرة نتنياهو على تشكيل الحكومة >>

لاريجاني أغلق أبواب الخليج أمام لبنان >>

الإستقالة والإنتخابات المُبكرة >>

لا ثقة بحكومة حسّان دياب >>

الحكومة تتحضّر “للجلد” >>

خبز لبنان يكفي لأسبوعين فقط! >>
منظمة العفو الدولية: الدولة اللبنانية تشن هجوما على شعبها >>
إصابات كورونا اليوميّة تخطّت الـ300... وهكذا توزّعت! >>
‏وزارة الصحة: تسجيل 7 وفيات و309 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 7121 >>
ماذا طلب نتنياهو من ماكرون؟ >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD