× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
كيف انتهى اجتماع جمع الحريري بممثل عن حزب الله؟
 
محليات | المصدر :الجريدة الكويتية - 2019-10-29
كشفت مصادر سياسية متابعة عن اجتماع مهم حصل في بيت الوسط بين رئيس الحكومة سعد الحريري وممثل رفيع عن حزب الله لم يكشف اسمه.

 

وقالت المصادر لـ”الجريدة الكويتية” إن، “الحريري حاول إقناع الحزب بتأليف حكومة سياسية مطعّمة، عارضاً الأسباب الموجبة، ففوجئ بقبول الحزب بالفكرة مبدئياً”.

وأضافت، “وافق ممثل الحزب على أن يكون الحريري رئيساً لهذه الحكومة، لكنه أصر على أن تشمل وزير الخارجية جبران باسيل على قاعدة أنّ الحكومة الحالية هي نتاج التسوية الرئاسية التي أتت بالحريري رئيساً وباسيل وزيراً للخارجية”، مشيراً إلى أنه “إذا خرج جبران يخرج الحريري، لأنّ الكل مسؤول سواسية أمام الناس”.

وقال “هنا انزعج الحريري، وقال إن التسوية هي بينه وبين رئيس الجمهورية ميشال عون لا مع الوزير باسيل”، لافتة إلى أن “الاجتماع انتهى من دون توافق”.

اتصالات بين بري وعون والحريري سبقت تأجيل الاستشارات... إليكم تفاصيلها >>

عون يرجىء الاستشارات النيابية إلى الخميس >>

إستشارات التكليف محفوفة بمفاجآت.. "تسمية امرأة تكنوقراطية"؟ >>

قطاع السيارات شبه متوقّف... والخسائر بالمليارات >>

عندما “تستبدّ” الفتنة والإلغائية بقلب “الثنائية الشيعية”! >>

اتصالات بين بري وعون والحريري سبقت تأجيل الاستشارات... إليكم تفاصيلها >>
عون يرجىء الاستشارات النيابية إلى الخميس >>
زيارة هيل تتزامن مع إنجاز التكليف >>
ما سرّ «احتضان» بري لباسيل؟ >>
الحريري إلتقى عون وبرّي... وهذا ما تمّت مناقشته! >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD