× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
بولتون: إيران وحزب الله يدعمان دكتاتورية مادورو
 
عالميات | المصدر :skynews - 2019-07-22
اعتبر مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون إن إيران وحزب الله يدعمان دكتاتورية الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو القائمة على القمع والتعذيب وقتل الأبرياء وتهديد أمن المنطقة بشكل مباشر. وأضاف بولتون عبر “تويتر”، “سوف نستمر في فضح جهود مادورو وإيران المزعزعة للاستقرار في العالم الغربي”.

 

وتأتي تغريدة بولتون عقب ساعات من توجيه الجيش الأميركي اتهاماً لطائرة فنزويلية مقاتلة بتتبع طائرة تابعة للبحرية الأميركية “بشكل عدواني” فوق المجال الجوي الدولي، في مؤشر آخر على تزايد العداء بين البلدين.

وحدثت المواجهة بين الطائرتين الأميركية والفنزويلية الجمعة، وهو اليوم نفسه الذي أعلنت فيه الإدارة الأميركية فرض عقوبات على أربعة من كبار مسؤولي وكالة المخابرات العسكرية الفنزويلية.

وذكر الجيش الأميركي، في بيان، صدر الأحد، إنه خلص إلى أن “الطائرة المقاتلة الروسية الصنع تعقبت بشكل عدواني الطائرة الأميركية على مسافة غير آمنة في المجال الجوي الدولي لفترة زمنية طويلة مما عرض سلامة الطاقم ومهمة الطائرة للخطر”. ولم تتصادم الطائرتان، ولم يصب أحد في الحادث.

سامي الجميّل: لبنان رهينة بيد حزب الله والحل بأن تستعيد الدولة سيادتها وقرارها >>

خشية من غارات جوية وشيكة على لبنان! >>

في ظل الضغوط المتزايدة على حزب الله هل يستطيع اللبنانيون الصمود؟ >>

واشنطن : حزب الله قوة مزعزعة للاستقرار في لبنان >>

إيران.. حادث "غامض" يدمر مبنى قيد الإنشاء قرب موقع نووي >>

بالفيديو: سهر ورقص في حمانا دون الالتزام بالتباعد الاجتماعي >>
الامارات تنتقد قرار اردوغان بشأن آيا_صوفيا >>
عداد كورونا يرتفع ارتفاعًا مخيفًا اليوم! >>
واصف الحركة: المعتدون عليّ ينتمون إلى الحزب الديمقراطي اللبناني >>
كاهن دخل قسم الطوارئ بسبب ألم في ركبتيه والنتيجة أتت صادمة... مستشفى الروم عزل 20 طبيباً وممرضاً! >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD