× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
“هواوي” تطمئن مستخدميها
 
تكنولوجيا | المصدر :وكالات - 2019-06-11
أكدت شركة هواوي الصينية أن تطبيقات التواصل الاجتماعي مازالت تعمل على أجهزتها، في خطوة يبدو أنها تهدف إلى طمأنة مستخدمي هواتفها الذكية. وقالت هواوي، الثلاثاء، إنها ما زالت توفر كل تطبيقات فيسبوك، بما فيها فيسبوك ذاته وفيسبوك مسنجر وواتساب وإنستغرام على هواتفها الذكية.

ويأتي هذا التأكيد من جانب هواوي بعد أيام قليلة على إعلان شركة فيسبوك عن التوقف عن السماح لهواوي باستخدام تطبيقاتها على هواتفها الذكية الجديدة.

 

يشار إلى أن معظم الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد تأتي محملة مسبقاً في العادة بتطبيقات مختلفة مثل فيسبوك وتويتر وبوكينغ دوت كوم، ومن المفترض، حتى الآن، أن قرار فيسبوك يسري على الهواتف الجديدة والمستقبلية، وليس التي صدرت قديما وحتى قبل أيام قليلة.

وقالت فيسبوك في بيان لها، عندما أعلنت عن وقف تزويد هواوي بتطبيقاتها، إنها  قامت بهذه الخطوة استجابة لقرارات وزارة التجارة الأميركية، ولقرار الحظر الذي فرضته إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب على هواوي.

ووفقا لموقع “أندرويد أوثوريتي” فإن خطوة هواوي بالتأكيد على أن التطبيقات مازالت متوافرة على هواتفها هو بعث رسالة إلى عملائها وزبائنها ومستخدمي هواتفها مفادها أن قرار فيسبوك لا يؤثر على الهواتف الحالية، وأن الهواتف المستقبلية ستظل قادرة على تحميل هذه التطبيقات وتنصيبها على أجهزتهم واستخدامها ومن دون أي مشكلة.

 

الجدير بالذكر أنه يعتقد أن الشركة الصينية تعمل حاليا على تطوير نظام تشغيل خاص بها اعتماد على النسخة مفتوحة المصدر من أندرويد. كما بدأت تطلب من المطورين بنشر تطبيقاتهم على موقع “هواوي آب غالاري”.

كيف علّقت الإدارة الأميركية على ما جرى في جنوب لبنان؟ >>

إيران حذرت أميركا بعد التعرض لطائرة الركاب الإيرانية >>

الخوف الاميركي من التصاعد الصيني مطرقة الاقتصاد وسندان التكنولوجيا >>

السفير الصيني في تل ابيب جثة داخل منزله >>

كورونا الصين ونظام الأسد >>

دعوات ليوم غضب في لبنان.. علقوا المشانق في وسط بيروت >>
مدير مستشفى الحريري:المستشفيات ممتلئة.. فهل ستصمد؟
العثور على جثة الشاب جو أندون في المرفأ >>
الدول تُساعد والدولة غائبة..! >>
التحقيقات حول الأمونيوم: توقيف ضاهر ومرعي وقريطم وآخرين >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD