× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
نتنياهو يتوعد حزب الله
 
محليات | المصدر :روسيا اليوم - 2018-12-12
زعم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن حزب الله سيتلقى ضربات لا يمكن أن يتصورها، إن أخطأ وألحق الضرر بإسرائيل.

وقال نتنياهو، خلال زيارة تفقدية قام بها للحدود الشمالية في أعقاب إعلان الجيش الإسرائيلي اكتشافه نفقا ثالثا يخترق الحدود، “أنهيت حاليا بحثا شاملا مع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، وقائد المنطقة الشمالية، وأعجبت بالروح المعنوية هنا. توجد لدينا نتائج، حيث كشفنا نفقا ثالثا، لكن الأمر المثير هو الاستعدادات القائمة هنا من ناحية معنوية وعملية، حيث سيكون ردنا قويا إن ارتكب حزب الله خطأ كبيرا وقرر بأي شكل أن يلحق الضرر بنا”.

 

وأضاف: “حزب الله كان يعتقد أنه يحفر، وهذا بالضبط كل الأمر. نحن عرفنا وخططنا كل شيء بحرص، هذا لم يتسرب، وحافظنا على السر. نحن ننفذ ما خططنا له ومستعدون لأي شيء وتوجد هنا قوة عظيمة. نحن مستعدون”.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن تقارير لبنانية أن النفق عثر عليه في منطقة بليدا مقابل كيبوتس يفتاح.

وادعى نتنياهو أنه لو لم تكتشف إسرائيل الأنفاق، لكان حزب الله سينفذ حملة قتل تشمل بلدات المنطقة، وقال: “تهديد الأنفاق لو تحقق، كان سيعود على السكان والجنود. حزب الله كان سيقوم بحملات قتل وخطف في كل هذه البلدات”.

 

واعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي ان حزب الله يخطئ بتقييمه الناقص لقدرات إسرائيل، وأضاف: “أدرك أن حزب الله يفهم أننا جاهزون جيدا لكل رد. أنا أعتقد أنه يدرك أن لدينا قوة عظيمة الآن أمامه، لكن تقييمه ناقص”.

مصادر حزب الله : الحريري اخل بوعده >>

“عهد حزب الله” شبه انتهى >>

ما إنعكاسات 17 تشرين على «الحزب» و»التيار» وطنياً؟ >>

نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن >>

نصر الله ومشروع العراق الحلوب >>

القاضية عون تدعي على حبيش >>
السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ >>
مناورة باسيلية للعودة إلى الحكومة من باب المعارضة >>
مناقصة البستاني… “تنفيعة” في غير زمانها >>
الدولار يعود إلى البنوك >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD