× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
واشنطن تدعم “درع الشمال” الإسرائيلية
 
عالميات | المصدر :CNN العربية - 2018-12-04
أعلنت الولايات المتحدة عن دعمها للعملية التي أطلقها الجيش الإسرائيلي على الحدود الشمالية تحت اسم “درع الشمال”. وأكدت واشنطن دعمها للعملية الإسرائيلية ضد أنفاق حزب الله في شمال إسرائيل .

بدوره، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن “كل من يحاول إيذاء إسرائيل سيدفع ثمناً باهظاً”، واعتبر أن الأنفاق تعد “انتهاكاً واضحاً للسيادة الإسرائيلية”، مضيفاً أن “العملية ستستمر” بطريقة “سرية وعلنية”.

وأطلق الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، عملية “درع الشمال” التي تهدف الى كشف وتدمير أنفاق ادعى أن حزب الله حفرها على الحدود.

 

وقال في بيان، إن نفقا “يبدأ في قرية كفركلا في لبنان ويصل إلى غرب مدينة ميتولا بشمال إسرائيل”، مضيفاً أن النفق “دخل إلى حدود إسرائيل، إلا أنه لم يشكل أي خطر فوري على المواطنين الإسرائيليين”.

واشنطن تتريث بمساعدة لبنان >>

مصادر حزب الله : الحريري اخل بوعده >>

الخارجية الروسية: لافروف يزور واشنطن غدا >>

“عهد حزب الله” شبه انتهى >>

ما إنعكاسات 17 تشرين على «الحزب» و»التيار» وطنياً؟ >>

متظاهرون امام منزل القاضية غادة عون >>
فريد البستاني: كلام المستشار الإيراني انتقاص لسيادة لبنان >>
مسؤول إيراني يهدد بتدمير اسرائيل انطلاقا من لبنان >>
هل يوقف سلامة مفعول سندات الإسكان والسيارات؟ >>
عون: نواصل نضالنا لتترسخ حقوق اللبنانيين >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD