× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
نصيحة حزب الله للحريري
 
محليات | المصدر :وكالات - 2018-12-04
أكد المعاون السياسي لأمين عام حزب الله حسن نصرالله، الحاج حسين خليل أن “القاسم المشترك بين جميع الأطراف هو تحييد لبنان عن اي انتكاسة امنية ليس فقط في الجاهلية انما في كل لبنان”، وقال: “نصحنا رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري والقادة الامنيين ان العمل كان متهورًا في الجاهلية وكاد يجر لبنان الى كارثة كبيرة”.

 

كلام حسين خليل جاء بعد لقاءه وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي برئاسة الوزير السابق غازي العريضي، في حارة حريك وبحضور مسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق في حزب الله وفيق صفا.

ولفت العريضي​ عقب اللقاء إلى أنّ “هذا اللقاء اليوم ليس الأوّل بيننا، لكنّه ربما يكتسب أهمية معيّنة بسبب الظروف الّتي يشهدها البلد، إلّا أنّه في سياق التنسيق وفق الروحية الّتي تسود بيننا وبين “حزب الله”، منوّهًا إلى أنّه “كانت هناك تباينات ولكن الخلاف لا ينعكس على العلاقة المشتركة”.

وبيّن “أنّنا التقينا في مراحل عديدة مع الأخوة في “الحزب” على طاولتي ​مجلس الوزراء​ و​مجلس النواب​”، موضحًا أنّ “الاجتماع كالعادة، سادته روحية التفاهم، الصراحة والوضوح في مقاربة الأمور”، مؤكّدًا “أنّنا مؤمنون ومقتنعون بضرورة الاحتكام الدائم إلى الدولة ومؤسساتها و​القضاء​”.

 

وكشف “أنّنا لم نتحدّث عن أي حالة شاذة في السيا​سة​”، مشدّدًا على “أنّنا لا نقبل أي حالة تهدّد أمن أو استقرار أي منطقة وليس فقط الشوف”.

انتظار الحريري لتأكيد ترشيحه او عدمه >>

لقاء وشيك بين الحريري و"الثنائي الشيعي".. ومحاولات لعقد لقاء بينه وبين باسيل >>

مصادر حزب الله : الحريري اخل بوعده >>

حسن خليل: نحن مع الحريري وهو يبتعد >>

“عهد حزب الله” شبه انتهى >>

متظاهرون امام منزل القاضية غادة عون >>
فريد البستاني: كلام المستشار الإيراني انتقاص لسيادة لبنان >>
مسؤول إيراني يهدد بتدمير اسرائيل انطلاقا من لبنان >>
هل يوقف سلامة مفعول سندات الإسكان والسيارات؟ >>
عون: نواصل نضالنا لتترسخ حقوق اللبنانيين >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD