× عالميات متفرقات محليات Enooma Stars أسرار الصحف عناوين الصحف عناوين اميل العلية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
 
رسالة من جنبلاط الى حزب الله
 
محليات | المصدر :الانباء الكويتية - 2018-12-03
اعتبرت مصادر قيادية في الحزب التقدمي الاشراكي ان حملة الوزير السابق وئام وهاب على سعد الحريري وعلى الرئيس الشهيد رفيق الحريري تجاوزت كل الحدود، وتذكر بالحملة التي استهدفت الرئيس الشهيد قبل اغتياله.

 

واضافت المصادر لصحيفة “الأنباء” الكويتية ان جنبلاط كلف حزبيين ايصال رسالة الى “حزب الله” الذي يرعى وهاب وانصاره بأنه لن يقبل هذه المرة تحديه بهذه الطريقة.

 

ويصف جنبلاط النواب السُنة من فريق 8 آذار بـ”سُنة علي المملوك” رئيس المخابرات السورية، وهو يعتقد ان النظام السوري وراء “العراضة المسلحة” لانصار وهاب في منطقة الشوف بهدف كسر احادية الزعامة الجنبلاطية للجبل، وثمة من يلاحظ ان انفتاح جنبلاط على العلاقة المباشرة مع موسكو لعبت دورها في تأزيم العلاقة المتأزمة اصلا بين جنبلاط ودمشق.

في ظل الضغوط المتزايدة على حزب الله هل يستطيع اللبنانيون الصمود؟ >>

واشنطن : حزب الله قوة مزعزعة للاستقرار في لبنان >>

المرحلة المقبلة حرجة والمزيد من الضغوط تنتظر لبنان >>

الدولار وحرب إسرائيل: خطورة الحسابات الخاطئة >>

حزب الله: يتوقع ضربة من العدوان الإسرائيلي الليلة. >>

صرف المعلّمين: استقالات إكراهيّة وتصفية حسابات >>
رصد أول إصابة بكورونا بين أبناء الخرايب المقيمين في بيروت >>
وزارة الصحة تعلن نتائج فحوص رحلات إضافية وصلت إلى بيروت >>
“ألفا” تستأنف العمل في 7 مراكز >>
في اللحوم المستوردة ايضا فضائح >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2019
Site By OSITCOM LTD