تسريب يكشف تصميم ومواصفات وموعد إطلاق iPhone SE 2
 
تكنولوجيا | المصدر :وكالات - 2019-10-04
أعلن صاحب التسريبات الشهير في ما يتعلق بشركة آبل (مينج-تشي كو) أن شركة آبل تعتزم إطلاق الجيل القادم من هاتف (آيفون إس إي 2) iPhone SE 2 خلال الربع الأول من 2020".

وأشار الى أن إن الهاتف الجديد سيكون أيسر سعرا مقارنة بهواتف آيفون الأخرى، وسوف يأتي بمواصفات داخلية محسنة، بما في ذلك: معالج (أي13) A13 الجديد، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 3 غيغابايت، ولكن التصميم سيكون شبيهًا بهاتف (آيفون 8).

وقال: "معظم المواصفات الخاصة بهاتف (آيفون إس إي) القادم سوف تكون مماثلة لمواصفات هاتف (آيفون 8)، وهو يتوقع أن تبيع آبل ما بين 30 إلى 40 مليون وحدة من الهاتف خلال عام 2020".

ويتماشى موعد الإعلان عن هاتف (آيفون إس إي) الذي يتوقعه كو مع ما نشرته سابقا صحيفة (نيكي) Nikkei، الذي توقعت أن تطلق آبل خلال ربيع 2020 هاتف آيفون أرخص سعرا، وشبيها بهاتف (آيفون 8). ويتوقع أن يقدم الهاتف شاشة من نوع LCD بقياس 4.7 بوصات، مع زر فعلي.

ولم يتطرق كو في تقريره إلى السعر المقرر للهاتف الجديد، ولكن يشار إلى أن (آيفون إس إي) الحالي الذي يبلغ مقاس شاشته 4 بوصات. وكانت آبل قد أوقفت بيعه كان يباع بسعر 349 دولارا أميركيا مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت

أخبار ذات صلة

نجاح غير متوقع لهاتف ايفون الجديد >>

نوت 10 بلاس يتفوق على جديد آيفون >>

قبل الموعد.. كل ما تريد معرفته عن هواتف "آيفون" الجديدة >>

هاتف آيفون الجديد مع قلم >>

الخطر لا يستثني احدا أجهزة آيفون وايباد يتم اختراقها ايضا >>

أهم الأخبار
الصفدي بعد اجتماع مع الحريري وباسيل ينسحب >>
كيف تقرأ الرسائل المحذوفة عبر "واتسآب" في الأندرويد؟ >>
معلومات عن توقيف العقيد جان غنطوس رهن التحقيق على أن تتخذ التدابير بحقّه في ضوء التحقيقات >>
قوى الأمن اتخذت إجراءات لحماية المصارف فهل تعود الى العمل؟ >>
والدة ديما صادق تدفع ثمن مواقف ابنتها؟! >>