مفاجآت سارة في تشكيلة الأرجنتين لكوبا اميركا
 
رياضة | 2019-05-17
أعلن ليونيل سكالوني عن القائمة الأولية لمنتخب الأرجنتين المكونة من 32 لاعباً استعداداً لبطولة كوبا أمريكا التي تبدأ في 14 يونيو في البرازيل.

وشهدت القائمة عديد المفاجآت السارة أبرزها استدعاء نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو الذي غاب عن تمثيل منتخب بلاده منذ كأس العالم الأخيرة في روسيا الصيف الماضي، وذلك بعد مستواه المميز هذا الموسم بقيادته المان سيتي لحصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني توالياً بتوقيعه على 21 هدفاً.

 

كما شهدت القائمة تواجد مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي الذي غاب عن آخر قائمة للمباراتين الوديتين ضد فنزويلا والمغرب في مارس ، وتم استدعاؤه إلى جانب زميله في الفريق لوتارو مارتينيز.

 

وعلى رأس القائمة تواجد نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي كان قد تراجع عن اعتزاله الدولي المؤقت في وقت سابق، بالإضافة إلى نجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا.

 

وستضم بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في البرازيل في الفترة ما بين 14 يونيو و 7 يوليو ، بمشاركة فرق أمريكا الجنوبية العشر بالإضافة إلى قطر واليابان كضيوف.

 

وستلعب الأرجنتين في المجموعة الثانية الى جانب كولومبيا، وباراجواي، وقطر.

 

التشكيلة الأولية الكاملة:

 

 

أرماني ، أندرادا ، مارشيسين ، موسو ، رولي ، سارافيا ، ماركت ، أوتامندي ، بيزيلا ، كانيمان ، تاجليافيكو ، أكونا ، فونيس موري ، فويث ، وولز ، سيلسو لو ، بالاسيوس  رودريجيز ، دي ماريا ، مارتينيز ، ميزا ، ماركوني ، ميسي ، أجويرو ، لوتارو مارتينيز ، كوريا ، سواريز ، إيكاردي ، ديبالا.

أخبار ذات صلة

سكالوني باق مدربا للارجنتين حتى المونديال القادم >>

عقدة عمرها 26 عاما تطارد الأرجنتين أمام البرازيل >>

سكالوني - أغويرو أساسياً والبرازيل تحت الضغط >>

ميسي يقود الأرجنتين الشابة وغير المرشحة في مهمة فك النحس >>

أجويرو يسعى للحاق بمنتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا >>

أهم الأخبار
يتجمعون امام السراي في طرابلس احتجاجا على توقيف ربيع الزين >>
توقيف الناشط ربيع الزين في منزله >>
اتجاه عند غالبية القوى لإعادة تكليف الحريري >>
الاستشارات في موعدها وعون لحكومة تكنوسياسية >>
شبان يرمون مفرقعات وحجارة ويهاجمون قوى مكافحة الشغب في وسط بيروت >>