المرعبي: نأمل خيرا من التفاتة الحكومة الى عكار
 
مقابلات | المصدر :وكالات - 2019-02-13
شكر عضو كتلة المستقبل النائب طارق المرعبي رئيسة كتلة المستقبل النيابية السيدة بهية الحريري التي ضمنت كلمة الكتلة التي القاها النائب سمير الجسر أبرز حاجات عكار، كالنهر الكبير الذي أثرنا قضيته ابان الفيضانات والتجنيس والجامعة اللبنانية ومطار الرئيس رينيه معوض في القليعات.

وتابع في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”: “‏نأمل خيرا من التفاتة الحكومة الى عكار بتوجيهات من رئيسها الرئيس سعد الحريري بهدف الى تطبيق الانماء المتوازن . ‏وأننا نتطلع الى انشاء مجلس لإنماء عكار لكي يسهم في رفع مستوى الانماء والخدمات ويطلق المشاريع. شكرا لوزير الاشغال الوزير يوسف فنيانوس وللواء محمد الخير ‏حرصهما على اعطاء عكار حقها”.

 

وأضاف المرعبي: “همنا الاول جلب المشاريع الانتاجية وتشجيع المستثمرين الى عكار لفتح المصانع والمؤسسات لأنها تشجع وتحفز لفتح سوق العمل وتعطي فرص عمل لأبنائنا. ‏والاهتمام بالقطاع الزراعي والسياحي البيئي الذي تنعم به جبالنا، ‏المطلوب تضافر جهود وتوجيه من الرئيس سعد الحريري للوزارات المختصة”.

أخبار ذات صلة

ماذا يريد «حزب الله» من عكار والشّمال >>

نقل النفايات إلى عكار مستمر >>

باسيل وحيداً >>

الاتصالات المسبقة افرجت عن “الخطة” >>

لإعادة الاعتبار الى مبدأ التضامن الوزاري الاحرار:حان الوقت للإنتقال من الأقوال الى الأفعال ومن دون التوقف عند اي اعتبار من اي نوع كان >>

أهم الأخبار
ما نشهده ثورة حقيقية >>
خاص اينوما - الحريري سيتحدث بأمور كثيرة لكنه لن يستقيل >>
الاحرار يعلن وقوفه الى جانب الشعب اللبناني >>
دعوة الى التحرك السلمي ضد العهد >>
جعجع يدعو الحريري الى اعلان استقالة الحكومة >>