الهاتف الأنسب هدية للأم من هواوي
 
تكنولوجيا | 2018-03-26
من المعروف أن الأمهات يضحّون بوقتهم في سبيل التوفيق بين عملهم وحياتهم الخاصّة وتربية أبنائهم، لذا فهنّ غالباً ما يكنّ آخر من ينضمّ الى الصورة الجماعية أو الصورة الذاتية. ولكن في الوقت نفسه، يحبون كثيراً الإحتفاظ بذكريات جميلة مع الأصدقاء والعائلة، وإلقاء نظرة على الصور التي يلتقطونها دون الحاجة الى تعديلها أو البحث عن أفضل فلتر، فكيف اذا حصلن على هاتف مميّز يمكنه أن يقدّم كل ذلك وغيرها بسهولة تامّة.

إذا كان الهاتف الذكي الذي تحمله أمك أصبح قديماً للغاية، فهذا هو الوقت المثالي لتقدّم لها هاتف جديد. وقد أثبت هذا النموذج أي الهواوي مايت 10 لايت جدارته فهو بشكل عام، الجهاز الأمثل للمرأة والأم مهما كان دورها في المجتمع، سواء كانت سيّدة أعمال أو ربّة منزل أو حتى ذات اهتمامات صحيّة ورياضيّة. وبالفعل لا تختلف متطلّباتها وإحتياجاتها كثيراً، فسيّدة الأعمال مثلاً يمكن أن تعتمد على هواوي مايت 10 لايت في التواصل مع زبائنها وتصفّح بريدها الإلكترونيّ عبر شاشة واضحة وكبيرة كشاشة العرض الكاملة في هذا الجهاز وتتيح لها التحقّق من الملفات وقراءة الرسائل بغاية السهولة.

 

الى جانب البطارية التي تدوم طويلاً دون أن تقلق من نفاذها.


أما ربّة المنزل، فهي غالباً ما تكون مرتبطة باهتمامات ومناسبات اجتماعيّة تحتاج فيها الى جهاز ذات قدرات تصويريّة متطوّرة ولكن سهلة الإستخدام، ومع هواوي مايت 10 لايت، فإنّ تستطيع بكل سهولة أن تلتقط الصور والمشاهد التي تريدها، مع النتائج الأفضل ومن دون الحاجة الى تعديلها.   

 


باختصار، هناك بعض الأمّهات اللواتي إنخرطن بالتكنولوجيا حديثاً، والذين يودّون الحصول على هاتف متطوّر ولكن الأهمّ أن يكون سهل الإستعمال وغير معقّد، وفي هذه الحال، الخيار الأنسب هو من دون شك، جهاز هواوي مايت 10 لايت.