عون: الاولوية في الحفاظ على العدالة والمساواة والمساهمة في مكافحة الفساد
 
محليات | المصدر :وكالات - 2017-04-10
اقسمت مفوضة الحكومة لدى مجلس شورى الدولة القاضية فريال دلول اليمين، قبل ظهر اليوم، امام رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وحضور وزير العدل سليم جريصاتي ورئيس مجلس شورى الدولة القاضي شكري صادر، وذلك في اطار استكمال الاجراءات القانونية للتعيينات التي اقرها مجلس الوزراء مؤخرا.

كذلك، اقسم رئيس هيئة التفتيش المركزي القاضي جورج عطيه، اليمين امام الرئيس عون ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في حضور رئيس مجلس شورى الدولة القاضي شكري صادر ورئيس ديوان المحاسبة القاضي احمد حمدان ورئيسة مجلس الخدمة المدنية القاضي فاطمة الصايغ.

وشدد الرئيس عون امام القاضية دلول، على "دور مجلس شورى الدولة بالفصل في الكثير من القضايا الادارية العالقة، بهدف احقاق الحق وتطبيق العدالة والمساواة بين جميع اللبنانيين وضمان عدم تجاوز حد السلطة".

كذلك، شدد الرئيسان عون والحريري امام القاضي عطيه، على "الدور الذي يفترض ان يلعبه التفتيش المركزي في مكافحة الفساد وانتظام عمل الادارات والمؤسسات الخاضعة لرقابة التفتيش، بعيدا عن اي اعتبارات، بحيث يكون العنوان الابرز لعمل التفتيش الحفاظ على مصالح المواطنين وتلبية حاجاتهم ضمن الانظمة والقوانين المرعية الاجراء". 

أخبار ذات صلة

الرئيس عون الى الإستشارات "بين اليوم ونهاية الأسبوع" >>

عندما نام عون «قرير العين» >>

خـطأ قـاتل >>

الـرئيس القـويّ >>

خلفيات «الإنتفاضة» على عون >>

أهم الأخبار
استفهامات حول مناقلات في «أوجيرو» >>
غارات إسرائيل في سوريا.. هجمات متكررة وأهداف إيرانية >>
ماذا لو كان جعجع رئيساً للجمهورية؟ >>
عن ثلثاء الغضب... «لو كان برّي يعلم» >>
واشنطن: لا يمكن لحزب الله تكرار 7 أيار جديد >>