عون ترأس اجتماعا امنيا: للمحافظة على الاستقرار الامني والتنسيق بين الاجهزة
 
محليات | المصدر :وكالات - 2017-03-31
شدد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على أهمية المحافظة على الاستقرار الامني، وعلى التنسيق بين الاجهزة العسكرية والامنية.

كلام الرئيس عون جاء في مستهل الاجتماع الامني الذي ترأسه في القصر الجمهوري في حضور رئيس الحكومة سعد الحريري ووزراء: الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، المالية علي حسن خليل، الدفاع الوطني يعقوب الصراف، الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس.

كما حضر قائد الجيش العماد جوزاف عون، الامين العام للمجلس الاعلى للدفاع اللواء الركن سعدالله الحمد، المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، المدير العام لامن الدولة اللواء طوني صليبا، رئيس المجلس الاعلى للجمارك العميد المتقاعد اسعد طفيلي، المدير العام للجمارك بدري ضاهر، المدير العام لرئاسة الجمهورية الدكتور انطوان شقير، المستشار العسكري لرئيس الجمهورية العميد الركن المتقاعد بول مطر، مدير المخابرات العميد الركن كميل ضاهر، رئيس فرع المعلومات العميد خالد حمود، رئيس جهاز امن المطار العميد جورج ضومط، رئيس مكتب شؤون المعلومات في الامن العام العميد منح صوايا.

ويخصص الاجتماع للبحث في اوضاع المعابر الحدودية البرية والبحرية والجوية في ضوء الاجراءات الواجب اتخاذها على هذه المعابر، والتنسيق بين مختلف الاجهزة الامنية المعنية بهذه المعابر. 

أخبار ذات صلة

كيف تصرَّف عون مع الحريري؟ >>

ترقب لإطلالة الرئيس عون اليوم.. و"تساؤلات حول الاستشارات" >>

كلمة لرئيس الجمهورية الثلاثاء الثامنة والنصف مساءً يدعو فيها لاستشارات نيابية ملزمة >>

الحريري... «زَي ما هيِّي» وإلّا... >>

الحريري في بعبدا مشاورات قبل الاستشارات الملزمة >>

أهم الأخبار
اقفال المسالك المؤدية الى قصر العدل واشكال مع محامي >>
كيف تصرَّف عون مع الحريري؟ >>
باسيل يُعطِّل مهمة الحريري >>
سلامة: لا خطر على الودائع، لا «haircut» ولا «capital control» >>
الوقت ينفد أمنياً ومالياً والأجواء تُنبئ بكارثة >>