اليسا : مين قلن بدنا حكومة مع جبران باسيل ونفس الطبقة الفاسدة / أعربت الفنانة إليسا عن رفضها القاطع لعودة رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل إلى الحكومة الجديدة، معقّبةً على اللقاء المطوّل الذي جمعه برئيس ‏الحكومة المستقيل سعد الحريري في بيت الوسط أمس، وانشَدّت إليه الأنظار من كل الاتجاهات السياسية والمطلبية، رصداً ‏لِما قد ينتهي إليه من تفاهمات أو تباينات‎، قائلةً في تغريدة نشرتها عبر حسابها في "تويتر": "عم يحاولو يضيّعو الثورة ويعملوها مشكلة عا الطرقات وبين الناس. هيدا مش ممكن يصير لأنو عم يضيعو الثورة. بهالوقت هني عم يشتروا وقت وعم يحفظوا مقاعدن ومراكزن. مين قلن بدنا حكومة مع جبران باسيل ونفس الطبقة الفاسدة مع سعد الحريري؟".
 
داليدا خليل منذ اليوم الاول حتى اليوم مستمرة بدعم الثورة اللبنانية / تستمر الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ بدعم الثورة اللبنانية التي بلغت يومها العاشر، اذ انها شاركت في المظاهرات التي تعم المناطق اللبنانية، وإنضمت مؤخرا للمعتصمين المطالبين بإسقاط النظام في منطقة جل الديب.
 
وسام حنا يهاجم النقابات الفنية ويدعو للاستقالة! / توّجه الممثل ال​لبنان​ي ​وسام حنا​ بخطاب شديد اللهجة الى الحكام والمسؤولين وقام الى جانب عدد من زملائه باقتحام تلفزيون لبنان احتجاجاً على عدم تغطيته المظاهرات السلمية التي يقوم بها الشعب وأشار في مطالبه الى أن الخطوة التالية ستكون في طلب من زملائه الإستقالة من النقابات الفنية الثمانية ومنها ​نقابة الممثلين​ والفنانين والمسرح والتلفزيون وغيرها. واعتبر حنا أن النقابات لم تتوحد سوا في قضية الممثل باتريك مبارك.
 
خاص-إينوما تكشف تفاصيل أغنية شيراز الجديدة / بعد أن كشفت مصادر اعلامية أن أغنية شيراز اللتي ستطلقها اليوم هي نسخة مُعرّبة من أغنية عالمية ، علمت إينوما أن شيراز ستطلق نسخة عربية بصوتها من أغنية ''BellaCiao'' للمسلسل العالمي ''La Casa De Papel'' بالإضافة إلى فيديو كليب مُستوحى من المسلسل عينه. يذكر ان شيراز نالت حقوق ملكية الاغنية رسميا.
 
حفل غنائي للفنانة نوال الزغبي في العقبة الاردن / تستعد الفنانة نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي على مسرح سرايا العقبة بمدينة العقبة في الاردن في 13 آب المقبل. واعلنت نوال عن قرارها في المشاركة ببرنامج اكتشاف مواهب غنائية، وكتبت النجمة الذهبية عبر حسابها الرسمي على تويتر :" عندي مفاجأة إلكن، رح كون عرابة برنامج (ذا تالنت) أول برنامج هواة أونلاين بالعالم العربي" كما نشرت الاعلان الخاص بالبرنامج. تجدر الاشارة إلى أن البرنامج لن يعرض على شاشة التلفزيون بل عبر تطبيق خاص يتم تحميله عبر الهاتف.