نص نادين جابر‬⁩ اضاء على كل ممثلي ⁧‫"للموت" و "عشرين عشرين" فشعّوا نجوما... / يزداد كل سنة الجدل وفي مثل هذه الايام حول"أي ممثلة تستحق لقب نجمة رمضان"، نتوقف هذه السنة و بكل موضوعية وثقة لنقول أن نجمة السباق الرمضاني ٢٠٢١ هي الكاتبة نادين جابر.
 
ناديا شربل تلفت الأنظار - أداء مميز و موهبة خطيرة! / ‎أكدت ناديا شربل إبنة الممثلة كارين رزق الله في دورها في مسلسل "راحوا" أنها مبدعة، و مشروع ممثلة لامعة لا تقل تألقاً عن امها.
 
كارين رزق الله...في التمثيل تتميز، في الكتابة و في التغريد أيضاً / ‏⁧‫‬⁩ تتابع الممثلة و الكاتبة كارين رزق الله اطلاق مجموعة من المواقف التي تقارب المواضيع السياسية والوطنية المطروحة من وجهة نظر مستقلة ومعبرة عما يقوله كثير من اللبنانيين الذين خطف السياسيون كلمتهم فرفعت كارين صوتهم... ‏في التمثيل تتميز، في الكتابة و في التغريد أيضاً.
 
كارين رزق الله ناقلةً معاناة الناس: "استقيلوا بقا يا نواب العار!" / عبرت الكاتبة و الممثلة كارين رزق الله في تغريدتها الاخيرة عن غضبها من نواب المجلس النيابي اللبناني مطالبة مجدداً باستقالتهم. و كان السبب وراء التغريدة اقرار اللجان المشتركة في المجلس سلفة لمؤسسة كهرباء لبنان اليوم، فشددت كارين على ان ما جرى اليوم هو كباقي الاعمال السابقة يجري على حساب الشعب.
 
نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة / أعلنت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ عن تسلمها "الإقامة الذهبية" من دولة ​الإمارات العربية المتحدة​، ونشرت نجوى عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور توثّق هذا الحدث، وعلقت قائلة :"تشرّفت اليوم بإستلام "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين".
 
كواليس جلسة تصوير كارين رزق الله... جمال صارخ و أناقة فائقة! / خضعت النجمة اللبنانية كارين رزق الله لجلسة تصوير خاصة باحدى المجلات العربية، حيث تنوعت أزياؤها بين أربعة إطلالات مميزة و أنيقة أبرزها إطلالة الفستان الاحمر و تسريحة الشعر المرفوع.
 
الى كارين رزق الله: كوني جميلة و تكلمي / عن تغريداتها الاخيرة على موقع تويتر والتي جاءت لتكمل ما بدأت كتابته في مسلسلاتها التلفزيونية والذي تؤكد التزامها بالمبادئ الانسانية السامية بعيدا عن الالتزام الحزبي الاعمى. كارين رزق الله والقول المأثور في نسخة جديدة "كوني جميلة وتكلمي".
 
تعليق "اهبل" كيف ردت كارين رزق الله؟ / ردت الممثلة والكاتبة اللبنانية المبدعة كارين رزق الله على الممثلة عايدة صبرا بعد تعليقها النافر وغير المبرر عبر تويتر على احد المشاهد من مسلسل “ومشيت” الذي حقق نجاحا لا يختلف عن باقي أعمال كارين، حيث كتبت عايدة صبرا تعليقا: “يعني شو هالمخرج القوي يلي بيترك هيك مشهد…شحار”. واردفته بتعليق "اهبل" اخر كاتبة : “إذا الكاتب أهبل المخرج دوره يرقّيه درجة”.
 
رودولف هلال يبدع في المواجهة / يطل الاعلامي رودولف هلال في برنامجه الجديد "المواجهة"، ويستضيف فيه نجوماً وشخصيات من مختلف المجالات في حوارات فنية، سياسية واجتماعية، في قالب مختلف وجريء جداً.
 
مليون وردة و وردة لداليدا خليل عن نجاحها في شيك اوي / تخطى كليب الفنانة المتألقة داليدا خليل مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على اليوتيوب.