الى كارين رزق الله: كوني جميلة و تكلمي / عن تغريداتها الاخيرة على موقع تويتر والتي جاءت لتكمل ما بدأت كتابته في مسلسلاتها التلفزيونية والذي تؤكد التزامها بالمبادئ الانسانية السامية بعيدا عن الالتزام الحزبي الاعمى. كارين رزق الله والقول المأثور في نسخة جديدة "كوني جميلة وتكلمي".
 
تعليق "اهبل" كيف ردت كارين رزق الله؟ / ردت الممثلة والكاتبة اللبنانية المبدعة كارين رزق الله على الممثلة عايدة صبرا بعد تعليقها النافر وغير المبرر عبر تويتر على احد المشاهد من مسلسل “ومشيت” الذي حقق نجاحا لا يختلف عن باقي أعمال كارين، حيث كتبت عايدة صبرا تعليقا: “يعني شو هالمخرج القوي يلي بيترك هيك مشهد…شحار”. واردفته بتعليق "اهبل" اخر كاتبة : “إذا الكاتب أهبل المخرج دوره يرقّيه درجة”.
 
رودولف هلال يبدع في المواجهة / يطل الاعلامي رودولف هلال في برنامجه الجديد "المواجهة"، ويستضيف فيه نجوماً وشخصيات من مختلف المجالات في حوارات فنية، سياسية واجتماعية، في قالب مختلف وجريء جداً.
 
مليون وردة و وردة لداليدا خليل عن نجاحها في شيك اوي / تخطى كليب الفنانة المتألقة داليدا خليل مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على اليوتيوب.
 
داليدا خليل في جديدها شيك أوي / أطلقت الفنانة اللبنانية داليدا خليل فيديو كليب أغنيتها الجديدة "شيك اوي" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية، ودعت متابعيها إلى الاستماع للأغنية، وهي باللهجة المصرية من كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى.
 
من هي الفنانة شيراز؟ - إينوما ستارز / الجميع كان بانتظار نجمة لبنانية جديدة لتنضم الى النجوم الكبار. طال الانتظار ولكن عندما أطلت هذه النجمة سرقت الاضواء من باقي النجوم. باميلا سعادة المعروفة ب''شيراز'' و الملقبة ب ''قمرة الفن''، فنانة لبنانية تتميز بصوت رائع ، أداء مميز، و جمال ساحر. تُعرف شيراز بالنجمة التي تختار العمل المناسب بالوقت المناسب.
 
نجوى كرم تخاطب المسؤولين "يا اولاد الافاعي" / يتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة نجوى كرم تتوجه في للمسؤولين
 
اليسا : مين قلن بدنا حكومة مع جبران باسيل ونفس الطبقة الفاسدة / أعربت الفنانة إليسا عن رفضها القاطع لعودة رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل إلى الحكومة الجديدة، معقّبةً على اللقاء المطوّل الذي جمعه برئيس ‏الحكومة المستقيل سعد الحريري في بيت الوسط أمس، وانشَدّت إليه الأنظار من كل الاتجاهات السياسية والمطلبية، رصداً ‏لِما قد ينتهي إليه من تفاهمات أو تباينات‎، قائلةً في تغريدة نشرتها عبر حسابها في "تويتر": "عم يحاولو يضيّعو الثورة ويعملوها مشكلة عا الطرقات وبين الناس. هيدا مش ممكن يصير لأنو عم يضيعو الثورة. بهالوقت هني عم يشتروا وقت وعم يحفظوا مقاعدن ومراكزن. مين قلن بدنا حكومة مع جبران باسيل ونفس الطبقة الفاسدة مع سعد الحريري؟".
 
داليدا خليل منذ اليوم الاول حتى اليوم مستمرة بدعم الثورة اللبنانية / تستمر الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ بدعم الثورة اللبنانية التي بلغت يومها العاشر، اذ انها شاركت في المظاهرات التي تعم المناطق اللبنانية، وإنضمت مؤخرا للمعتصمين المطالبين بإسقاط النظام في منطقة جل الديب.
 
وسام حنا يهاجم النقابات الفنية ويدعو للاستقالة! / توّجه الممثل ال​لبنان​ي ​وسام حنا​ بخطاب شديد اللهجة الى الحكام والمسؤولين وقام الى جانب عدد من زملائه باقتحام تلفزيون لبنان احتجاجاً على عدم تغطيته المظاهرات السلمية التي يقوم بها الشعب وأشار في مطالبه الى أن الخطوة التالية ستكون في طلب من زملائه الإستقالة من النقابات الفنية الثمانية ومنها ​نقابة الممثلين​ والفنانين والمسرح والتلفزيون وغيرها. واعتبر حنا أن النقابات لم تتوحد سوا في قضية الممثل باتريك مبارك.