في الليلكي مات على الطريق من شدة البرد / ‏عثرت القوى الأمنية على مواطن لبناني جثة هامدة متوفي منذ يومين يعيش في "كرتونة على الطريق" في منطقة الليلكي وبعد الكشف عليه من قِبل الطبيب الشرعي تبين أنه قد توفي من شدة البرد!
 
داني ابو حيدر انتحر بعد ان طردوه من العمل / اطلق المواطن داني ابو حيدر النار على نفسه في منطقة النبعة ما ادى الى مقتله
 
انتحر لأنه لا يستطيع تأمين ثمن منقوشة لإبنته / أفادت معلومات من البقاع بأن المواطن ناجي الفليطي من بلدة عرسال ابن الأربعين عام، متزوج وله بنت وصبي، أنهى حياته بحبل خلف المنزل بسبب عدم قدرته على تأمين الف ليرة لابنته كي تشتري منقوشة زعتر. وأشار إلى أن والد ناجي وصل الى منزل ابنه فلم يجده فقرر ان يفتش عليه خلف المنزل، فوجده مشنوقاً بحبل فصرخ واحضر سكين وقطع الحبل فكان ناجي قد فارق الحياة نتيجة ديون عليه في الدكاكين المجاورة لا تتجاوز ٢٠٠ الف ليرة، وهو لم يجد عمل منذ شهرين، وعندما طلبت ابنته الف ليرة لشراء منقوشة زعتر ولَم يجد فقرر ​الانتحار​.
 
الادعاء على وزراء اتصالات سابقين ومديري “ألفا” و”تاتش” ومدير “أوجيرو” / ادّعى النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم على وزراء الإتصالات السابقين نقولا صحناوي، بطرس حرب وجمال الجراح. كما إدعى ابراهيم على مديري شركتي “ألفا” و”تاتش”، بجرم هدر واختلاس المال العام، ومدير عام هيئة “أوجيرو” عماد كريدية بجرم الاثراء غير المشروع.
 
ثلاثة قتلى في اليوم الاول لفتح الطرقات / لم يكن فتح الطرقات خيرا على المواطنين اذ سجّل عدد من الحوادث اليوم في منطاق عدة وسقط فيها عدد من الضحايا. فقد قُتل شخصان نتيجة حادث صدم محلة على طريق عام كاليري سمعان الحدث بالقرب من المجلس الدستوري. كما سقط قتيل نتيجة حادث صدم على طريق عام قب الياس قرب محطة الحجار . ووقعت حوادث عدّة أخرى منها سقوط جريح نتيجة تدهور فان على اوتوستراد المتن السريع مفرق الرويسات.
 
عون : قرار عويدات يندرج ضمن إطار وضع يد السياسيين على القضاء / إعتبرت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون أن قرار النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات "يندرج ضمن إطار وضع يد السياسيين على القضاء بعد الادعاء على رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي وآخرين بجرائم منصوص عليها في قانون الاثراء غير المشروع.” وأضافت عون في حديث للجديد إلى أن ” كل الحراك غير مجد إذا لم يكن هناك مؤسسة لتحاسب، وحتّى المؤسسة ممنوعة وتتعرّض للضغط عليها كي لا تتجرأ على ملاحقة أي فاسد”. وتابعت: ” القاضي عويدات صرّخ وقال لي "ما إلك حق، ناطرني عالمفرق حتى يدّعي علي”، لا يريدون لي أن أُكمل، يريدون الاستمرار في السرقات”.
 
المدعي العام يصدر عقوبة مسلكية بحق غادة عون / أصدر النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات، بعد تصرف النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، عقوبة مسلكية بحقها سندا للمادة 16 من قانون أصول المحاكمات الجزائية، وقد أبلغ القرار من وزير العدل وهيئة التفتيش القضائي.
 
بسام اسكندر قتلاه ليسرقا 120 الف ليرة / صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 12/10/2019 غادر المواطن بسام يوسف إسكندر (مواليد عام 1957/لبناني) منزله الكائن في محلة الضبية، على متن سيارة نوع /BMW/ يعمل عليها كسائق أجرة. بتاريخ 13/10/2019 تقدم أحد أفراد عائلته بادعاء بعد فقدان الاتصال به.
 
كيف ولماذا قُتل بسام يوسف؟ / أعلنت عائلة بسام اسكندر أن ولدها “شهيداً للغدر”، مشيرة الى أنها “تنتظر من الدولة والقوى الأمنية والقضاء الحقيقة الكاملة ومعاقبة الفاعلين”. وقالت في بيان اليوم: “استيقظت قرية كفرفالوس الجزّينية على خبر أسود بإعلان وفاة بسام يوسف اسكندر المفقود منذ ليلة السبت بظروف غامضة. وعلمنا أن أحد الأشخاص من التابعية السورية طلب من بسام نقله بسيارته التاكسي من طريق المطار الى النبطية ومنذ ذلك الوقت اختفى بسام ولم يعلم عنه أي خبر
 
المدعي العام المالي يدعي على صاحب نيو بلازا تورز / ادّعى النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم على صاحب شركة السياحة والسفر "نيو بلازا تورز" فواز فواز بجرم الإحتيال على مئات المسافرين والإفلاس الإحتيالي وأحاله موقوفا أمام قاضي التحقيق الأول في بيروت.