قذائف صاروخية في اشكال فردي ! / حصل إشكال فردي في حي الشراونة في بعلبك بين أفراد من عشيرة ج، تطور إلى إطلاق نار وقذائف صاروخية واقتصرت الأضرار على الماديات. وقد سقطت أجزاء من قذيفة “بي 7” بجوار فريق موقع “منكم ولكم” الإعلامي على رصيف بجوار قلعة بعلبك الأثرية، وخلفت أضرارًا مادية طفيفة بإحدى السيارات المركونة في المحلة.
 
بال‏فيديو : لحظة اصابة مواطن برصاصة طائشة في ‎طرابلس! / لحظة اصابة مواطن برصاصة طائشة على طريق الميناء مقابل مكتبة دار الشمال في طرابلس
 
رئاسة الجمهورية تدعي على الجديد ... و السبب أمير الكبتاغون / أكّد مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية في بيانٍ، أنه "لا صحة لما بثته قناة "الجديد" عن علاقة رئيس الجمهورية ميشال عون في قضية أمير الكبتاغون". وأضاف البيان: "ستكون المحطة موضع ملاحقة أمام القضاء المختص".
 
ترأس عصابة لسرقة السيارات نفذت خلال شهرين أكثر من 30 عملية! / صــــدر عـــــن المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ــــــ شعبـــــة العلاقــــــات العامـــــــــــــة البـــــلاغ التــــالـي
 
شكوى قضائية من بو صعب ضد المجذوب / تقدم الوزير السابق النائب الياس بو صعب بشكوى قضائية مباشرة، إلى جانب النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات، بواسطة وكيله المحامي فوزي عصام مطران، ضد وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب، وكل من يظهره التحقيق فاعلاً أو متدخلاً أو شريكاً أو محرضاً، وذلك بجرم "القدح والذم والتشهير ونشر أخبار كاذبة وافتراء".
 
تفاصيل جديدة عن الحادث المروع على اوتوستراد جونيه النهار / أنهوا سهرتهم في منزل صديقهم، ودّعوه وانطلقوا إلى منزلهم. في مركبتين صعدوا، وإلى وجهتهم ساروا، لكن ما إن قطعوا مسافة قصيرة حتى وقعت الكارثة؛ حادث مأسوي أنهى حياة ثلاثة منهم، في حين أن الرابع في حالة حرجة يتلقى العلاج في المستشفى، أما الخامس ففقد الذاكرة، لتستيقظ عائلاتهم على هول المصيبة... رحلت ماريلين وغوى والرقيب أول في قوى الأمن الداخلي داني على طريق جونية بعدما تصادمت مركبتا الأصدقاء.
 
غادة عون عن ملف رسوم تسجيل السيارات: ما يتم تداوله كذب وافتراء / أوضحت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون في بيان، ما يلي: "كذب وافتراء وكب حرام ما يتم تداوله. للتوضيح فقط: انا استدعيت جميع المتورطين في موضوع التلاعب برسوم تسجيل السيارات لاستيضاحهم بصفة شهود فرفضوا الحضور بطلب من هدى سلوم. هنا وبعد ابلاغهم مرة أخرى وتخلفهم عن الحضور، كان بإمكاني قانونا أن أحضرهم بالقوة. لكن فضلت، مراعاة لهم، تعميم بلاغات بحث وتحر في حق الجميع. أما متابعة الملاحقة والادعاء فهي تستدعي الحصول على إذن من الإدارة للملاحقة، لذلك قررت، لعدم إطالة أمد الدعوى، الرجوع عن بلاغات البحث والتحري في حق الذين لم يحضروا ولا إذن ملاحقة في حقهم، على أن أتابع الاجراءات ذاتها في حقهم بعد الاستحصال على إذن في هذا الخصوص. وفي حال تعذر هذا الأمر يمكن تطبيق قانون الإثراء غير المشروع. كل ما عدا ذلك هو كب حرام وتعرض لسمعتي واستغلال سياسي. وأنا احتفظ لنفسي بحق الادعاء لهذه الجهة".
 
كيندا الخطيب إلى الحرية / نشر السفير فوق العادة نزار زكا، سلسة تغريدات عبر “تويتر”، معلناً عن إطلاق سراح الموقوفة كيندا الخطيب، قريباً. وقال، “خبر سار لكيندا والعائلة: الحرية قريباً! الشكر لكل من ساعد ويساعد على تحقيق ذلك”، شاكراً كل من ساهم بوضع حدّ لاعتقالها. وأوقفت الخطيب بتهمة التخابر مع اسرائيل.
 
هل من جديد في تحقيقات انفجار المرفأ؟ / أحالت النيابة العامة التمييزية إلى المحقق العدلي في جريمة انفجار مرفأ بيروت القاضي فادي صوان التحقيقات التي أجرتها السلطات القضائية الأردنية بموضوع الباخرة “روسوس” التي حملت مادة “نيترات الأمونيوم” الى مرفأ بيروت، وذلك بعد أن أرسل النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات إستنابة دولية طالبا فيها من السلطات الأردنية بالتحقيق مع الأشخاص الذين ساهموا ببقاء الباخرة “روسوس” في ميناء بيروت وتعرضها لأضرار منعتها من المغادرة.
 
إرجاء محاكمة كيندا الخطيب وشربل الحاج إلى 25 كانون الثاني / أرجأت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن منير شحادة إلى 25 كانون الثاني المقبل محاكمة كيندا الخطيب وشربل الحاج بتهمة التواصل مع عملاء إسرائيليين ودخول إسرائيل من دون أذن عبر الأردن وتقديم معلومات أمنية عن لبنان. وجاء إرجاء الجلسة لعدم سوق الخطيب، ولتكرار إبلاغ الحاج قبل أن تقرر المحكمة محاكمته غيابيًا.