سرقت بيتها فأوقفتها شعبة المعلومات / أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه “بتاريخ 28 نيسان 2019 ادعت أمام فصيلة الجديدة في وحدة الدرك الإقليمي، المدعوة: _ م. ع. (مواليد عام 1965، لبنانية) أن مجهولاً أقدم على الدخول الى منزلها الكائن في محلة البوشرية – بواسطة الكسر والخلع- وسرق من داخله مبلغ من المال وكمية من المصاغ”.
 
قتل شقيقه ب 14 طعنة سكين فأوقفته شعبة المعلومات / صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالـي: خلال الاسبوع المنصرم حصلت جريمة قتل مروعة في بلدة العباسية الجنوبية، راح ضحيتها الطفل حسن بشير (عمره حوالي 6 سنوات، مكتوم القيد)، في ظل ظروف غامضة. وقد هزّت الجريمة البلدة ومنطقة صور وجوارها، وأحدثت صدمة مؤلمة لدى الرأي العام اللبناني، كونها نُفّذت بطريقة وحشية، وقضى الطفل بـ /14/ طعنة سكين. بنتيجة المتابعة والتحقيق، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، من تحديد هوية القاتل وهو شقيق المغدور المدعو بلال عمره (حوالي 12 سنة مكتوم القيد). التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.
 
ادعى أنه مدير مطعم وسرق هواتف ذكية / صدر عن شعبة العلاقات العامة لقوى الأمن الداخلي البلاغ التالي: "حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات سرقة هواتف خلوية بطريقة احتيالية في محافظة جبل لبنان، طالت المحلات والمؤسسات المعدة لبيع تلك الاجهزة من قبل شخص مجهول ينتحل صفة مدير مطعم، بحيث يقوم بطلب الهواتف من المؤسسات المذكورة بغية توصيلها له الى مناطق معينة، فيقوم باستلامها ويلوذ بالفرار الى جهة مجهولة دون دفع ثمنها.
 
سقوط من الطابق التاسع / أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام " مهى العربي عن سقوط فتاة من الطابق التاسع في مبنى في منطقة دوحة عرمون. وعملت عناصر الصليب الاحمر اللبناني على نقلها الى المستشفى
 
مخايل قتله الجرار الزراعي / عثر على الرقيب في الجيش "ميخائيل فجلون"، جثة في بلدة مركبتا- المنية، نتيجة انقلاب جرار زراعي عليه. وقد نقلت جثته إلى مستشفى الخير في المنية. وبعد كشف الطبيب الشرعي، تبين ان الوفاة حصلت قبل ساعات من العثور عليه.
 
اعتدى على قاصر فتم توقيفه / صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: "بعد انتشار وتداول مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يُظهر رجل في العقدالرابع من العمر يقوم بالاعتداء الجنسي على طفل قاصر لا يتجاوز عمره العشرة أعوام، ويظهر إلى جانبه طفل آخر، وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تمكنت من تحديد هوية الفاعل، وتوقيفه بعد رصده في خراج بلدة إبل السقي قرب مخيم مرج الخوخ للاجئين السوريين، ويدعى: م. م. (مواليد العام 1979، سوري)، بالتحقيق معه، اعترف بالاعتداء الجنسي على الطفل (من مواليد العام 2012 سوري) بحضور طفل آخر (من مواليد العام 2014، سوري)، كما اعترف بالاعتداء على عدة أطفال آخرين بتواريخٍ سابقة. سلم الى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معه، بناء على إشارة القضاء المختص".
 
مروج المخدرات قتيلا برصاص قوى الامن / صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:" في إطار مكافحة عمليات تجارة وترويج المخدرات، ولا سيما في منطقة المتن الشمالي من قبل عصابة منظمة يديرها المطلوب "ع. ز." الملقب بأبو سلة وهو من أبرز تجار المخدرات في لبنان.
 
في فنزويلا عصابة تقتل عائلة لبنانية / قُتل الشاب يوسف خليل نور الدين( 26 عاما) وزوجته الفنزولية وابنه على يد عصابة سرقة بحسب رواية أحد أقربائه، وهي عصابة مؤلفة من ثلاثة أفراد اقتحموا منزل المغدور في فنزويلا بهدف السرقة، ونتيجة مواجهتهم من قبل الشاب خليل أطلقوا النار من أسلحة حربية على أفراد العائلة، فقتل الأب وزوجته وطفله الوحيد الذي لم يتجاوز الخمس سنوات.
 
قتله بسبب خلاف على موقف سيارة / توفي الفلسطيني محمود خليف بعد تلقيه طعنات عدة في الصدر، إثر إشكال حصل في بلدة برالياس بينه وبين شخص من آل عبد الرحيم، على خلفية توقيف سيارة تخلله طعن بآلة حادة.
 
لا يحق لهم استخدام اسم التيار / أصدر قاضي الامور المستعجلة في المتن رالف كركبي قرارا بإقفال الصفحة المسماة Altayyar على “الفيسبوك” ومنع مشغليها من استعمال اسم “التيار” بأي شكل من الاشكال وبأية لغة من اللغات، ولاسيما على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك تحت طائلة غرامة قدرها عشرة ملايين ليرة لبنانية عن اي مخالفة