هذا الرابط غير صحيح فلا تتجاوب / يتم التداول على مجموعات الواتساب برسالة غير صحيحة منسوبة منسوبة الى وزارة العمل في لبنان وتطلب من المنتسبين الى الضمان الاجتماعي الضغط على الرابط المرفق لادخال اسماءهم ومعلومات اخرى
 
لمكافحة كورونا.. "سامسونغ" توفر خدمة تعقيم للهواتف مجانا / كشفت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية عن خدمة جديدة تتيح "التعقيم مجانا" لهواتفها الذكية ضمن 19 دولة. وأطلقت "سامسونغ" على الخدمة اسم Galaxy Sanitizing، وتوفر تعقيما مجانيا في مركز الخدمة الرسمي، ومتاجر "تجربة سامسونغ" Samsung Experience في بلدان معينة، وذلك بالاعتماد على الأشعة فوق البنفسجية، حسبما ذكر موقع AIT NEWS المتخصص بالأخبار التقنية. وبحسب "سامسونغ" فإن تقنية التعقيم لا تعتمد على مواد كيميائية، وهي قابلة للتطبيق مع هواتف غالاكسي وساعات الشركة الذكية، بالإضافة إلى سماعاتها.
 
استخدام الهاتف في المرحاض قد يزيد من فرص الإصابة بكورونا / قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن الأشخاص الذين يستخدمون الهاتف داخل المرحاض يزيدون من فرص إصابتهم بفيروس كورونا المستجد. وذكر المصدر أن البكتيريا الموجودة في المرحاض قد تنقلها إلى شاشة هاتفك، الأمر الذي يجعلك عرضة للإصابة، حتى لو غسلت يديك بعد الخروج، على اعتبار أن البكتيريا انتقلت إلى الهاتف، خلال استخدامك له. وفي هذا الصدد، قال البروفيسور ويليام كيفيل، من جامعة ساوثهامبتون "يمكن أن تغسل يديك بعد المرحاض، ولكن إذا لمست شاشة هاتفك ثم لمست وجهك، فهذا سيقود إلى إصابتك بالعدوى".
 
واتساب رسميا يبدأ بتوفير خاصية الوضع الليلي - دارك مود / أعلنت شركة واتساب، الأربعاء، بصفة رسمية أن تطبيقها للتراسل الفوري بات يوفر خاصية "الوضع الليلي".
 
“غوغل” تدخل على خط اكتشاف سرطان الثدي سكاي نيوزعربية / ذكر باحثون في الولايات المتحدة وبريطانيا أن نظاما للذكاء الاصطناعي بغوغل أثبت دقة مماثلة لدقة خبراء الأشعة في اكتشاف النساء اللاتي أصبن بسرطان الثدي استنادا إلى تصوير الثدي بالأشعة السينية وأظهر كفاءة في تقليص الأخطاء.
 
واتساب تعلن عن امكانية تلقي مكالمة ثانية / أعلنت شركة “واتساب” عن إطلاق وظيفة جديدة في تطبيق التراسل الفوري الشهير باسم “المكالمة الثانية”، والتي تتيح لأصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل “iOS” إمكانية الرد على مكالمة واردة أثناء وجودهم بالفعل في محادثة.
 
اربح 600 دولار من “فيسبوك” sky news / عقب قرار قضائي أجبر شركة “فيسبوك” على إغلاق تطبيقين مثيرين للجدل استخدمهما عملاق الإنترنت لجمع معلومات وبيانات، بادرت الشركة ذاتها إلى إطلاق تطبيق جديد مؤخرا يكافئ الناس على المشاركة في استطلاعات الرأي، والمهام، والأبحاث.
 
خلل أمني خطير في واتساب .. وطريقة سهلة لتجنبه / حذر "فيسبوك" من خلل أمني جديد في "واتساب"، يتيح للمتسللين اختراق أجهزة مستخدمي تطبيق التراسل الأوسع انتشارا في العالم، بل وسرقة معلومات مهمة منها
 
ثغرة خطيرة في تطبيق فايسبوك على هواتف ios / كشف أحد مستخدمي فيسبوك ثغرة أمنية قد تكون غاية في الخطورة في التطبيق، تسمح لكاميرا الهاتف الذكي بالعمل، دون إذن مستخدميه أو علمهم.
 
"واتساب" يضيف ميزة طالب بها ملايين المستخدمين وكالات / أضاف تطبيق "واتساب" للتواصل عبر الإنترنت، ميزة جديدة لطالما طالب بها ملايين من مستخدميه.وتتعلق الميزة الجديدة بالمجموعات، إذ كان بالإمكان سابقا لأي مستخدم إضافة أي مستخدم آخر إلى مجموعة ما دون موافقته.