فايسبوك يستعمل تويتر مجددا للإعلان عن اعطاله المتكررة / أقرت شركة فيسبوك عن الخلل الكبير "المتكرر" الذي أصاب المواقع والتطبيقات التابعة لها يوم الجمعة، مؤكدة أنها تعمل على معالجة العطل. وباستخدام موقع تويتر، نشر حساب فيسبوك تغريدة أكد فيها أن فيسبوك على علم بوجود مشكلات في الدخول إلى الموقع، ويعمل القائمون عليه لإصلاح الخلل.
 
فايسبوك ما تزال تجهل سبب تعطل خدماتها / بعد امثر من ست ساعات على التوقف في خدمات فايسبوك ابلغت الشركة موظفيها انها لا تزال تجهل سبب تعطل خدماتها التي طالت العديد من المنصات المملوكة من الشركة مثل واتساب وانستاغرام وغيرها
 
ما سبب العطل الكبير في فايسبوك؟ / كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا.
 
اعطال فايسبوك واخواته مستمرة / يستمر توقف خدمات فايسبوك وواتساب و انستاغرام منذ ساعات ولم يتم تحديد اسبابه بعد، في حين اشارت بعض التقارير الى ان منصات اخرى مثل تويتر وتيليغرام تعاني ايضا من مشاكل في بعض دول العالم.
 
بعد توقف التطبيق عن العمل عالمياً... توضيح من "واتساب" / أشارت شركة "واتساب" في تغريدة لها عبر "تويتر":
 
هاتف ايفون الجديد فضائي! / كشفت تقارير صحفية عالمية أن هاتف "آيفون 13" المرتقب سيحتوي على تقنية اتصالات فريدة من نوعها وأوضح التقرير، أن هاتف "آيفون 13" المرتقب سيحتوي على تقنية الاتصالات بالأقمار الصناعية، غير المستخدمة بكثرة في الهواتف الذكية.
 
واتساب: التطبيق يدرس خاصية تسمح بالتراسل من دون هواتف BBC ARABIC / يختبر تطبيق واتساب خاصية جديدة تسمح للمستخدمين، بتبادل الرسائل، من دون استخدام هواتفهم. حالياً يربط استخدام التطبيق بالهواتف النقالة، حتى عند استخدامه عبر أجهزة أخرى مثل الكومبيوتر. لكن الخاصية الجديدة ستسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الرسائل "حتى لو كانت بطارية الهاتف قد فرغت بالكامل". وقال تطبيق واتساب المملوك من شركة فيسبوك في بيان إن الخاصية الجديدة ستتيح ربط ما يصل إلى 4 أجهزة مختلفة مثل الكومبيوتر أو الأجهزة اللوحية، لتلقي وإرسال الرسائل في نفس الوقت.
 
ميزات جديدة في تطبيق واتساب ... قريبا / تعمل شركة واتساب على خاصية جديدة، ستطور تجربة استخدام تطبيق الدردشة الشهير بالنسبة للمستخدمين بشكل غير مسبوق. التطبيق سيفتح خاصية جديدة، وهي نقل جميع المحادثات بتاريخ المحادثة الطويل، من هاتف إلى آخر، حتى لو كان النقل بين هاتفين أحدهما من أبل والآخر أندرويد.
 
"فايسبوك" و "إنستغرام" قد لا يبقيان مجانيّين على أجهزة IOS! / يواصل "#فايسبوك" حملته ضد تحديثات الخصوصية الجديدة في نظام #IOS 14.5 من "#ابل"، اذ اضاف موقع التواصل الأزرق إشعارًا جديدًا داخل تطبيقه الخاص على هواتف ايفون يخبر المستخدمين أن المعلومات التي يجمعها من التطبيقات والمواقع الأخرى يمكن أن "تساعد في الحفاظ على فايسبوك مجانًا". كما شوهدت رسالة مماثلة على تطبيق #إنستغرام المملوك من شركة فايسبوك. وكان الباحث التكنولوجي أشكان سلطاني أول من لاحظ هذه الإشعارات يوم السبت الفائت.
 
"مجزرة قرصنة" في فيسبوك... نصف مليار مستخدم من 106 دول / نشر مستخدم في منتدى للهاكرز أرقام هواتف وبيانات شخصية لمئات الملايين من مستخدمي فيسبوك. وتتضمن البيانات المنشورة معلومات شخصية لأكثر من 533 مليون مستخدم على عملاق التواصل الاجتماعي الأزرق من 106 دول، بما في ذلك أكثر من 32 مليوناً في الولايات المتحدة، و11 مليوناً في بريطانيا، و6 ملايين في الهند.