بالفيديو: تجمع امام مجلس النواب للثوار تحضيرًا لسبت "تعليق المشانق"! / بعد الانفجار الكارثي الذي حل في بيروت، عادت دعوات الناشطين لاعادة احياء ثورة ١٧ تشرين. وضمن هذا الاطار، تجمع الثوار امام مجلس النواب تحضيرًا لسبت "تعليق المشانق".
 
بالصورة : بلدية الزوق تطلب من الجيش الكشف على شركة كهرباء لبنان-زوق مكايل/محطة شمعون بسبب وجود كمية كبيرة من مادة نيترات الأمونيوم! / طلبت بلدية الزوق من الجيش الكشف على شركة كهرباء لبنان-زوق مكايل/محطة شمعون بسبب وجود كمية كبيرة من مادة نيترات الأمونيوم!
 
الجيش يصدر بيان حول اعمال الانقاذ والبحث / أصدرت قيادة الجيش- مديرية التوجيه، بياناً، أشارت فيه إلى أنه "ستكمل قيادة الجيش أعمال البحث والإنقاذ على مدار الساعة في بقعة إنفجار مرفأ بيروت، بمساعدة فرق أجنبية وبالتعاون مع الدفاع المدني والصليب الأحمر وفوج الإطفاء، وتمّ إنتشال ثلاث جثث ليل أمس، على أن تتابَع أعمال البحث لحين العثور على جميع المفقودين".
 
الراعي: شهادات دم أبناء بيروت تؤدي الى ولادة وطن جديد / رفع البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي صلاة المسبحة الوردية من كنيسة الصرح البطريركي في الديمان لراحة أنفس شهداء كارثة مرفأ بيروت الـ 154 وعلى نية شفاء جميع الجرحى، وقال، “فيما نتأمل الليلة بآلام المسيح من أجل فداء العالم، نضم الى آلام الرب الآم كل ضحية من ضحايا انفجار المرفأ. ونذكر في صلاتنا الـ 154 شهيدا، وعائلاتهم، ونسأل لهم العزاء الالهي. ونذكر أيضا الخمسة الاف جريح ومن بينهم الـ120 الذين هم في حالة حرجة كي يشفيهم الرب ويخفف أوجاعهم”.
 
حذاري من انفجار مماثل لانفجار بيروت في مدينة لبنانية! / بعد الانفجار الذي هزّ بيروت بسبب وجود مادة النيترات امونيوم في العنبر رقم 12 من المرفأ، لا بد للحكومة وكل الاجهزة الامنية والعسكرية ان تجري مسحا شاملا وتاما، ما اذا كان هناك مواد مماثلة في مستودعات ومخازن غير آمنة، كي لا نكون امام كارثة جديدة.نفن
 
ال"mtv" تريد فقط عدم نقل كلمة نصرالله وليس باقي السياسيين! / بعدما أعلنت قناة "LBCI" مقاطعة المؤتمرات الصحافية والكلمات لجميع السياسيين، بدءاً من عدم تغطيتها الدردشة الإعلامية التي أجراها رئيس الجمهورية ميشال عون، أصدرت قناة "MTV" بياناً اتهمت فيه الأولى بالتنصّل من اتفاقٍ مُسبَق، "كي لا تظهر في موقع المقاطع" للأمين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله.
 
عبد الصمد : استقالتي واردة في أيّ لحظة / أعلنت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد أنّ استقالتها من الحكومة واردة في أيّ لحظة، "في حال عدم التمكن من تحصيل حقوق المواطنين". وقالت في حديث إلى قناة "الجزيرة"، إنّها ستطرح فكرة التوجه لتحقيق دولي بانفجار المرفأ "إن لم نتوصل لنتيجة بشأن تحقيق محلي في 5 أيام"، مضيفةً: "عبدالصمد للجزيرة: إذا لم يصل التحقيق المحلي إلى نتيجة فسنطرح قضية التحقيق الدولي على مجلس الوزراء". وكشفت عبد الصمد عن ارتفاع عدد الموقوفين بملف انفجار المرفأ إلى 19 بينهم مدراء عامون حاليون وسابقون.
 
رياض قبيسي: باسيل يخطط لتبرئة مستحيلة لجماعته / غرد الصحافي رياض قبيسي عبر تويتر قائلا: جبران باسيل بكل وقاحة : السؤال الان ليس كيف ولماذا تم تخزين نيترات الامونيا هناك!بل كيف تم اشعالها لتفجيرها! هذه مقدمة لما يخطط له لتبرئة جماعته بعدما تيقن استحالة غسل ايديهم من موضوع التخزين . على راي صديق مصري "ده بالظبط زي اللي بيقولك ازاي حصلت السرقة وهو سايب الفلوس في الشارع
 
بالفيديو : تحليق لطيران العدو في الجنوب / حلق طيران العدو الاسرائيلي صباحا فوق منطقة رميش في الجنوب
 
نواب يرغبون بالإستقالة.. ولكن! الجمهورية / اقتناص الدولار لوحظ تمترُس عدد من الصرّافين أمام بعض الفنادق لاقتناص الدولار من النزلاء غير اللبنانيين