سكالوني باق مدربا للارجنتين حتى المونديال القادم / قرر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تمديد عقد مدرب المنتخب الأول ليونيل سكالوني حتى نهائيات كأس العالم المقبلة والمقررة عام 2022 في قطر، وذلك بعد أن دعمه نجوم “التانغو” وفي مقدمتهم ليونيل ميسي. وقال مدير المنتخبات في الاتحاد لويس سيزار مينوتي، في بيان بعد اجتماعه مع رئيس الاتحاد كلاوديو تابيا: “استمرار سكالوني هو ما تم الاتفاق عليه”.
 
عقدة عمرها 26 عاما تطارد الأرجنتين أمام البرازيل / تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب جوفيرنادور ماجاليس في البرازيل، والذي يستضيف كلاسيكو كرة القدم العالمية بين الغريمين التقليديين، البرازيل والأرجنتين.
 
سكالوني - أغويرو أساسياً والبرازيل تحت الضغط / أعلن مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني أن مهاجمه سيرخيو أغويرو سيكون أساسياً فجر الأربعاء في مواجهة البرازيل المنتظرة في نصف نهائي بطولة كوبا أميركا
 
بعد اعتقال بلاتيني هل تخسر قطر استضافة المونديال / وسط علامات استفهام كثيرة وشكوك مريبة، فازت قطر على عروض من أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة بتصويت من اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم باستضافة مونديال 2022، لكن أكثر من نصف أعضاء اللجنة البالغ عددهم 22 شخصًا متهمون الآن بتلقي رشاوى.
 
ميسي يقود الأرجنتين الشابة وغير المرشحة في مهمة فك النحس Bein Sports / منذ ثلاثة أعوام هزّ ليونيل ميسي عشاق الكرة والوسط الرياضي بخبر اعتزاله المنتخب، قرار اتخذه وقتذاك وعيناه مغرورقتان بالدموع عقب هزيمة الأرجنتين في نهائي كوبا اميركا أمام تشيلي في مباراة أطاح خلالها بالركلة الترجيحية الأولى في السماء!
 
أجويرو يسعى للحاق بمنتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا / يسعى سيرجيو أجويرو مهاجم منتخب الأرجنتين للحاق بمباراة فريقه الأولى فى بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها البرازيل بدءًا من 14 يونيو الجاري. وقدم أجويرو موسمًا مميزًا مع مانشستر سيتي ساهم فيه بالتتويج بـ4 ألقاب محلية هى الدورى والكأس وكأس الرابطة والدرع الخيرية، كأول فريق إنجليزي يحقق هذا الإنجاز.
 
رئيس الاتحاد البرازيلي يكشف موقف نيمار من كوبا أميرك / عبر رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم روجيريو كابوكلو، الثلاثاء، عن "ملء ثقته" بالنجم نيمار، مؤكدا في الوقت ذاته أن أغلى لاعب في العالم سيخوض بطولة "كوبا أميركا" التي تستضيفها بلاده، رغم اتهامه باغتصاب سيدة.
 
الصراع بين البرازيل والأرجنتين يتجدد في كوبا اميركا 2019 / بتاريخ 14 يونيو/حزيران، تنطلق النسخة 46 من مسابقة كوبا أمريكا 2019 في البرازيل، وتستمرّ حتى 7 يوليو/تموز. ويشارك في البطولة 12 منتخباً بدلاً من 10 لأول مرّة، وقد تمّ تقسيمهم على 3 مجموعات. كذلك، فإنّ البطولة ستشهد مشاركة منتخبين آسيويين وستكون بمثابة تجربة جديدة للغاية، ولكن الحدث الأبرز سيكون كالعادة هو "السوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين.
 
مفاجآت سارة في تشكيلة الأرجنتين لكوبا اميركا / أعلن ليونيل سكالوني عن القائمة الأولية لمنتخب الأرجنتين المكونة من 32 لاعباً استعداداً لبطولة كوبا أمريكا التي تبدأ في 14 يونيو في البرازيل.
 
عبدالله: المصارف تختبئ وراء فساد القطاع العام الانباء الكويتية / رأى عضو اللقاء الديموقراطي النائب بلال عبدالله ان الموازنة العامة التي تناقش على طاولة مجلس الوزراء لا بد ان تعكس الواقع الحقيقي للوضع المالي والاقتصادي للبنان بعيدا عن المزايدات السياسية.