غوارديولا عن النهائي الحلم: ما فعلناه "مذهل" سكاي نيوز عربية / بالانتصار التاريخي على باريس سان جرمان، الثلاثاء، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ مانشستر سيتي، أنهى المدرب بيب غوارديولا، الذي نال اللقب مرتين مع برشلونة، انتظار 10 أعوام كاملة للعودة إلى النهائي مرة أخرى، وقد بدا مدركا جيدا حجم إنجاز فريقه.
 
خطة ريال مدريد "الذكية".. كل الطرق تؤدي إلى "الصفقتين" سكاي نيوز عربية / في خطوات واضحة، يستهدف ريال مدريد، برئاسة المخضرم فلورنتينو بيريز، حاليا استعادة قوته الضاربة التي لطالما اشتهر بها، من أجل حقبة جديدة من الهيمنة على مقدرات الكرة الإسبانية والأوروبية.
 
طائرة مسيرة تتسبب في توقف مباراة في الدوري الأرجنتيني رويترز / توقفت مباراة كرة قدم ديربي الدوري الأرجنتيني بين الغريمين اللدودين روزاريو سنترال، ونيويلز أولد بويز، مساء الأحد بعد أن اضطر اللاعبون للإمساك بطائرة بدون طيار تحلق فوق أرضية الملعب في بداية الشوط الأول.
 
أوهانيان بحثت مع جلخ إتفاق حسن النيات مع أرمينيا والمساعدات المالية للإتحادات وتأمين اللقاح لجميع الرياضيين الوكالة الوطنية للإعلام / إلتقت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه أوهانيان رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ في "لقاء عمل" عقد في مكتبها في مبنى الوزارة، حيث تمت مناقشة العديد من العناوين والقضايا والملفات، وتأكيد التعاون المشترك بين الجانبين في الفترة المقبلة.
 
غسان سركيس في صحة جيدة! / نشر المدرب غسان سركيس عبر الرسائل القصيرة على إنستغرام أنه في صحة جيدة، لقد تم نزع آلة التنفس الاصطناعي وهو يتجاوب مع العلاج وذلك بعد أسابيع من دخوله المستشفى نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا. وشكر المدرب غسان سركيس الأطباء والممرضين وكل المحبين الذين غمروه بالمحبة والصلوات.
 
مارادونا بعد مماته كما في حياته المفاجآت تتوالى / ودّع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، ابنه البالغ من العمر سبع سنوات، برسالة مؤثرة قبل ساعات من وفاته. وطلب مارادونا في تسجيل صوتي من زوج والدة ابنه ديجيتو فرناندو، الاعتناء به، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
‏منتخب لبنان يفوز على العراق بنتيجة 78-69 في إطار تصفيات بطولة آسيا 2021 بكرة السلة ‎ / ‏منتخب لبنان يفوز على العراق بنتيجة 78-69 في إطار تصفيات بطولة آسيا 2021 بكرة السلة ‎
 
القضاء الأرجنتيني يفتح تحقيقًا بشأن إهمال محتمل أدى لوفاة مارادونا / أعلن مصدر قضائي أرجنتيني أن تحقيقا فتح حول إمكانية حدوث إهمال في تلقي الرعاية اللازمة أدى إلى وفاة أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا الأربعاء الماضي. فيما قال أحد أفراد عائلة مارادونا معلقا على اللحظات الأخيرة في حياته "حصلت بعض المخالفات".
 
آخر لحظات مارادونا ماذا فعل وماذا قال؟ / نقلت وسائل إعلام محلية في الأرجنتين عن مقربين من الأسطورة الكروية الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا آخر عبارة نطق بها قبل دقائق من وفاته. وأشار أحد أفراد عائلة مارادونا إلى أنه كان يتناول الفطور عندما بدأ يشعر بتعب، وقال: "أنا لست على ما يرام". بعد ذلك عاد إلى غرفته ليستلقي، وفي غضون ذلك اتصل الأقارب بالإسعاف، لتحضر غضون دقائق فرق صحية إلى منزله.
 
الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد على مارادونا ثلاثة ايام / أعلن رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على وفاة أسطورة كرة القدم العاملي دييغو مارادونا، الذي توفي الأربعاء، على إثر سكتة فلبية. وقال محامي الأسطورة دييغو مارادونا إن النجم الأرجنتيني، الذي يعتبره كثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، توفي نتيجة أزمة قلبية، عن عمر 60 عاما.