زيادة التعرفة علىservice خلال الايام المقبلة! / طليس للOtv:
 
جمعية المصارف و20 مصرفاً أمام النيابة العامّة التمييزية بشكوى من متحدون / صدر البيان التالي عن تحالف متحدون:
 
منظمة العفو الدولية : ينبغي على الأجهزة العسكرية والأمنية وضع حد لمضايقة النشطاء والصحفيين / قالت منظمة العفو الدولية في بيان مفصّل أصدرته اليوم إنه يجب على السلطات اللبنانية الكف فوراً عن استغلال قوانين التشهير المعيبة التي تُستخدم لمضايقة النشطاء والصحفيين المرتبطين بحركة تشرين الأول الاحتجاجية.
 
على الرغم مما سمعته... كورونا ينتقل في الهواء! / ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية أن مئات العلماء يقولون إنهم خلصوا إلى أدلة تفيد بأن فيروس كورونا في الجسيمات الأصغر بالهواء يمكنه أن يصيب البشر مضيفة أنهم يدعون منظمة الصحة العالمية إلى مراجعة إرشاداتها.
 
لبنان في دوامة انتهاء الحياة وسيكون الدولة الاولى في الشرق الاوسط التي ستعاني بعد اسابيع قليلة / حذرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية من أن يلقى لبنان نفس المصير الذي شهدته دولة فنزويلا، مؤكدة أن الأزمة الاقتصادية أدخلت لبنان في “دوامة انتهاء الحياة”، وفق ما نقلت “العربية”.
 
تلسكوب هابل يلتقط واحدة من أعظم الصور على الإطلاق / التقط تلسكوب "هابل" الفضائي، منذ إطلاقه، صورا مذهلة لكثير من المجرات، لكن آخر صورة اختارت وكالة "ناسا" عرضها هي عمل فني حقيقي. وقال موقع "بوي جينيوس ريبورت" إن التلسكوب التقط صورة للمجرة "NGC 2275"، التي تضم عددا من النجوم "الفتية"، ووصف الصورة الملتقطة بأنها "واحدة من أعظم الصور على الإطلاق". وأضاف أن المجرة تضم "فتحة مركزية ضخمة حيث الأمور هادئة"، مشيرا إلى أن الحلقة الخارجية للمجرة هي الأكثر إثارة مع ظهور عدد لا يحصى من النجوم الفتية باللون الأزرق إلى جانب غازات وغبار. وذكرت وكالة الفضاء الأميركية أن "المجرة بدأت بالفعل الوقوف على قدميها، وتبعد حوالي 67 مليون سنة ضوئية".
 
واشنطن لمسؤولين لبنانيين: "حزب الله" استنفر كامل قوّته القبس / جاء في "القبس": 
 
بالفيديو: كاميرة صوت لبنان تظهر لحظة الاعتداء على واصف الحركة / تجدر الاشارة ان امس، بعد مغادرة الناشط واصف الحركة مبنى اذاعة صوت لبنان، قامت مجموعة على الدراجات النارية بالاعتداء عليه بالضرب المبرح.
 
الضائقة الإقتصادية تدقّ ناقوس الهجرة من لبنان / كتبت وكالة "الأناضول" التركية تقريراً عن لبنان جاء فيه:
 
كورونا في الصين منذ اواخر العام الماضي / أعلنت منظمة الصحة العالمية هذا الأسبوع أنها تبلّغت أواخر ديسمبر بواسطة مكتبها في الصين، وليس بواسطة السلطات الصينية، تسجيل أولى الإصابات في ووهان بالالتهاب الرئوي الذي تحوّل إلى جائحة كوفيد-19. وفي 9 أبريل، نشرت منظمة الصحة العالمية تسلسلا زمنيا أولا للمراسلة، ردا على الانتقادات التي وُجّهت إليها، بخاصة من قبل الأميركيين، والتي تتّهمها بالتأخر في إطلاق التحذير وبمحاباة الصين.